last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-03-29 08:54:27

تطبيق Android 13 Style Lock screen برو

قم بتغيير مظهر شاشة القفل باستخدام شاشة Android 13 Style Lock تحميل تطبيق Android 13 Style Lock screen برو من تطبيقات تخصيص

الإذن

• ACCESSIBILITY_SERVICE لعرض نافذة تراكب لشاشة القفل تستخدم أيضًا لتوفير وظيفة الوصول مثل شاشة القفل ، والتقاط لقطة للشاشة وإظهار قائمة الطاقة للجوال.
• قراءة الإخطار READ_NOTIFICATION لإظهار التحكم في الوسائط أو الإخطارات على شاشة القفل.

• إذن بلوتوث لسماعات الأذن و airpods

استجابة

• إذا كانت لديك أي مشاكل أثناء استخدام هذا التطبيق ، فيرجى إخبارنا بأننا سنقوم بالتحقق والتحديث في أقرب وقت ممكن.
هذا هو ملف Android ™ 13 Style Lock Screen APK لنظام Android 5.0+ والإصدارات الأحدث. Q Style Lock Screen هو تطبيق تخصيص مجاني. من السهل تنزيله وتثبيته على هاتفك المحمول.

متوسط ​​التقييم هو 4.80 من أصل 5 نجوم في playstore. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن شاشة T Style Lock Screen ، فيمكنك زيارة مركز دعم Silky apps studio Launchers and Themes لمزيد من المعلومات

جميع التطبيقات والألعاب هنا للاستخدام المنزلي أو الشخصي فقط. إذا كان تنزيل أي ملف apk ينتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك ، فيرجى الاتصال بنا. Android T Style Lock Screen هي ملكية وعلامة تجارية من مطور Silky apps studio Launchers and Themes.

في عالم الهواتف ، نبحث دائمًا عن طرق جديدة للحصول على المعلومات بشكل أسرع. بدأ العديد من المطورين مع شاشة القفل. على مستوى أساسي للغاية ، تحمل شاشات قفل الأسهم نوعًا من الاختصارات إلى الكاميرا بالإضافة إلى تطبيقات الوقت والطقس. هناك عدد قليل من شاشات القفل التي تعرض لك حتى بعض العناوين الرئيسية أو التطبيقات الحديثة.

ماهو الجديد في الإصدار 2.6

- Design updated to latest

Android 13 Style Lock screen تطبيق برو تخصيص

0 visibility android اندرويد 7.0 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 286k