last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-30 16:36:04

تطبيق Setel: Pay Fuel, EV Parking برو

المحفظة الإلكترونية ، التأمين ، تصليح السيارات تحميل تطبيق Setel: Pay Fuel, EV Parking برو من تطبيقات الخرائط والتنقل

اجعل حياتك اليومية أبسط وأفضل مع Setel. استمتع بتجربة إعادة تعبئة سلسة للوقود وادفع مقابل الوقود من سيارتك باستخدام التطبيق أو Setel Watch ، وادفع مقابل مشترياتك من Kedai Mesra في محطات PETRONAS في جميع أنحاء البلاد. تسوق من سيارتك أثناء التنقل مع Deliver2Me ، وهي خدمة توصيل من المتجر إلى السيارة في أكثر من 270 محطة بتروناس في كلانج فالي وبينانغ وجوهور. أرسل طرودك في وقتك وعلى راحتك من خلال عمليات النقل والتوصيل المرنة في محطات بتروناس المختارة مع Setel Express.
خارج محطات PETRONAS ، يتم قبول Setel لدى مجموعة متنوعة من التجار عبر الإنترنت وشركاء البيع بالتجزئة - ادفع مع Setel واكسب نقاط Mesra مع كل معاملة. تخطي متاعب الدفع بالبطاقات وادفع مقابل وقوف السيارات باستخدام ميزة الدفع الآلي لانتظار السيارات من Setel بدون تكلفة إضافية ، الآن في Suria KLCC والمزيد قريبًا. اجلس ، وشاهد بومغيت وهو يرفع ، وقم بالقيادة عبره ، إنه بهذه السهولة!
مستخدمو EV ، نقدم نفس تجربة إعادة التزود بالوقود السلس من خلال التطبيق لشحن السيارات الكهربائية ، مع الراحة في تنشيط ومراقبة شاحن EV من سيارتك. جدد تأمين سيارتك من خلال التطبيق في 3 خطوات سهلة ، كل ذلك في التطبيق. تسوق لشراء منتجات بتروناس الأصلية من علامات تجارية مثل Setel و PRYSM و Petrosains و PETRONAS Twin Towers Gift Shop على www.PETRONAS-Shop.com.
انضم إلى ملايين الماليزيين الذين اختاروا #SetelJe. قم بالتنزيل مجانًا اليوم واستمتع بما يصل إلى 3 أضعاف نقاط مسرة * لشراء الوقود.

*تطبق الشروط والأحكام.

ماهو الجديد في الإصدار 1.121.1

Selamat Hari Raya everyone!

We've got some exciting updates for you. In case you selected the wrong pump or need to stop the fuel order for any reason, you can now cancel your order early before pump activation. Don’t fret, no amount will be charged to your payment method.

Set up your Vehicle Profile on the app to have content tailored to your vehicle type. For instance, if you’re driving an electric vehicle, we will show you charging stations instead of petrol

Setel Pay Fuel EV Parking تطبيق برو

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 46M