last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-03-03 14:41:23

تطبيق Hanuman Chalisa HD - Sai Soft برو

HD أغاني التطبيق يهتفون هانومان المحبون باللغة الهندية واللغات الهندية الأخرى تحميل تطبيق Hanuman Chalisa HD - Sai Soft برو من تطبيقات الموسيقى والصوت

هانومان تشاليسا

هانومان تشاليسا هي أغنية تعبدية مستوحاة من اللورد هانومان باعتباره المحب النموذجي ، وقد كتبها ماهاكافي جوسوامي تولسيداس في القرن السادس عشر في مدح اللورد هانومان. يحظى بشعبية كبيرة بين الكثير من الهندوس المعاصرين ويتم تلاوته عمومًا يوم الثلاثاء (يُعتبر يومًا مقدسًا لمحبّي اللورد هانومان).

تسمى الأغنية تشاليسا لأنها تحتوي على أربعين (تشاليسا بالهندية) آية. هيكل القصيدة بسيط للغاية وإيقاعي ، مما يجعلها أكثر شعبية. كلمة "chālisā" مشتقة من "chālis" باللغة الهندية ، والتي تعني 40 ، حيث أن Hanuman Chalisa بها 40 آية.

Hanuman

هانومان (المعروف أيضًا باسم أنجانيا وماروتي) هو إله هندوسي ومخلص متحمس للورد راما ، وهو شخصية مركزية في ملحمة رامايانا السنسكريتية.

تمدح الحكايات الشعبية بشكل متزايد قوى هانومان ويعتبر تجسيدًا لشيفا. وصفات هانومان ، قوته ، شجاعته ، حكمته ، عزوبته ، إخلاصه لراما ، والعديد من الأسماء التي كان يعرف بها مذكورة بالتفصيل في هانومان تشاليسا. يوجد عدد أكبر من المعابد المخصصة لهانومان أكثر من أي إله آخر في الهند ، وتلاوة هانومان تشاليسا هي واحدة من الممارسات الدينية الشائعة.

فوائد قراءة هانومان تشاليسا وفقًا لمختلف الكتب الدينية الهندوسية

ماهو الجديد في الإصدار 6.0.5

Added Daily horoscope
Added Privacy policy
Fixed horoscope notification bugs
Bug

Hanuman Chalisa HD Sai Soft تطبيق برو

0 visibility android اندرويد 4.1 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 25M