last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق update 2023-03-04 20:36:57

تطبيق Passion - Video online برو

Passion هو تطبيق مثير للاهتمام للدردشة الاجتماعية ومكالمات الفيديو المباشرة. تحميل تطبيق Passion - Video online برو من تطبيقات ترفيه

اشتراك
نحن نقدم خيارات للمستخدمين للتسجيل ، والطريقة السهلة والبسيطة هي تسجيل الزائر ، وتحتاج إلى النقر فوق واحد ويمكنك الدخول إلى التطبيق.

الدردشة في الوقت الحقيقي
يمكنك الاستمتاع بتجربة الدردشة في الوقت الفعلي ، وسيتم إرسال رسالتك على الفور ، وعندما يقرأ المستخدمون الآخرون رسالتك ويهتمون بالدردشة معك ، ستتلقى ردًا منهم في الوقت الفعلي.

الاتصال المباشر
يمكنك إجراء مكالمات مباشرة مع مستخدمين جانبيين آخرين ، ومحادثة فيديو وجهًا لوجه مع تفاعل صوتي في الوقت الفعلي. كل ما عليك فعله هو التحقق من ملف تعريف المستخدمين ، وإرسال مرحبًا ، إذا وافق كلا المستخدمين على ذلك ، يمكنك إجراء مكالمات مباشرة مع بعضكما البعض في أي وقت وفي أي مكان.

عرض الفيديو
يمكنك التحقق من لحظات الفيديو للمستخدمين ، حيث قام العديد من المستخدمين بتحميل لحظات فيديو حياتهم اليومية على شكل رقص وغناء وما إلى ذلك ، ويمكنك التحقق من مقاطع الفيديو الخاصة بهم وإرسال التحيات إليهم.

بيانات آمنة ومأمونة
إنه تطبيق آمن للغاية للدردشة عبر الإنترنت ، فكل البيانات آمنة ومأمونة ، ولن تشارك الشركة أي تفاصيل عن مستخدمينا مع طرف ثالث ، أثناء الدردشة والاتصال بشخص ما على التطبيق ، لا يمكن لأحد رؤيتك ورسالتك الخاصة ، فلا تتردد في الدردشة مع أي شخص في أي وقت.


قم بتنزيل Passion الآن لبدء الدردشة على الفور.

Passion Video online تطبيق برو ترفيه

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 53k