last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-21 07:10:48

تطبيق Falcon-i برو

تواصل مع سيارتك - اكتشف موقعها وسرعتها وعدد الكيلومترات المقطوعة وغير ذلك الكثير! تحميل تطبيق Falcon-i برو من تطبيقات سيارات ومركبات

هل تريد التحدث الى سيارتك؟ من اكتشاف مكان وجوده في أي وقت من الأوقات إلى المغامرات التي كانت عليه خلال عطلة نهاية الأسبوع - سنداتك على وشك أن تصبح أقوى من أي وقت مضى!

سواء كان لديك أسطول من السيارات أو مركبة واحدة محبوبه ، يمكنك التحقق مما إذا كانت السرعة كانت بطريق الخطأ ، ومنح الإذن (أو لا!) للقيام برحلة خارج المدينة ، وحتى التحقق من المسافة التي تغطيها في أي يوم معين !

لقد تم تصميم تطبيقنا الودود للغاية لمنحك أفضل تجربة على الإطلاق - مما يمكّنك من التواصل مع سيارتك وقتما تشاء.

فرح؟ ونحن كذلك! إليك نظرة خاطفة على جميع الطرق التي يمكنك من خلالها إظهار بعض الحب لسيارتك:

1. انظر ما ترى سيارتك

من أقرب المعالم إلى الشارع الذي تعمل فيه بالضبط ، يمكنك التحقق من مكان سيارتك بالضبط - كل ذلك بلمسة زر واحدة! سواء كنت ترغب في فحص سيارتك الفردية أو تعقب كل مركبة في أسطولك ، فقد قمنا بتغطيتك.

2. اشعر بما تشعر به سيارتك

هل كانت سيارتك في بعض المواقف السريعة؟ ستخبرك تقارير "متوسط ​​السرعة" و "السرعة القصوى" عن كل موقف غير مريح قد تكون سيارتك فيه. هل تحتاج سيارتك إلى بعض الراحة أم أنها تخترق الكثير من الوقود؟ سيُعلمك تقرير الأميال لدينا بالمسافات التي يغطيها في أي يوم معين. هل تريد العودة في الوقت المناسب ومعرفة مكان سيارتك؟ يمكنك الوصول إلى جميع التفاصيل في تطبيقنا.

3. اذهب أينما ذهبت سيارتك

تقرر أنت وسيارتك - نحن نتبع. هل سيارتك متجهة إلى الميكانيكي أم أنها معبأة وجاهزة للذهاب في رحلة خارج المدينة؟ يمكنك الآن إبلاغنا مسبقًا بالنقر على زر وسنأخذ زمام المبادرة! ستستمر سيارتك في العمل أو ستتوقف بناءً على قرارك.

مسائل ملاحظاتك

نريد أن نعرف ما يدور في ذهنك. لديك أي مخاوف أو شكاوى؟ يمكنك التواصل معنا مباشرة دون عناء إجراء مكالمة هاتفية. أرسل ملاحظاتك مباشرة من التطبيق ودعنا نقوم بكل العمل لجعل تجربتك أفضل.

في Falcon-i ، نعلم أن السندات التي تشاركها مع سيارتك خاصة. ومثل كل علاقة ، تحتاج إلى رعاية. لهذا السبب أنشأنا هذا التطبيق ، مما يسمح لك بالترابط مع سيارتك.

ماهو الجديد في الإصدار 1.8.4

User can now check their fuel consumption using our new Fuel Monitoring Feature. Simply enter the current fuel price and vehicle information, and it will compute your consumption and average fuel usage on a daily, weekly, or monthly

Falcon تطبيق برو

0 visibility android اندرويد 4.4 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 28M