last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-03-08 22:09:50

تطبيق 3D My Name Live Wallpaper برو

استمتع برؤية اسمك ثلاثي الأبعاد على منزلك وشاشات القفل مع خلفية الشاشة هذه تحميل تطبيق 3D My Name Live Wallpaper برو من تطبيقات تخصيص

3D اسمي لايف للجدران مجاني وقابل للتخصيص ، ويمكن استخدام هذا التطبيق كخلفية حية على كل من الشاشات الرئيسية والقفل. يمكنك اختيار أنواع مختلفة من الحروف المرسومة بطريقة مختلفة ومبتكرة مع تأثير مذهل لا يصدق على الشاشة. خلفية الشاشة المتحركة هذه متوافقة مع أي جهاز أو هاتف محمول

مع هذا التطبيق الرائع ، يمكنك تعيين اسمك والملاحظات المهمة واسم فريقك المفضل أو رسائل التذكير أو أي رسالة أخرى تريد عرضها على شاشتك وباستهلاك منخفض للغاية للموارد واستخدام بطارية منخفض للغاية.

كيفية الاستخدام (تعليمات الاستخدام):

- قم بتغيير النص أو الاسم أو الأسماء المراد عرضها عن طريق النقر فوق أعلى الشاشة الرئيسية (باستخدام رمز القلم الرصاص في الأعلى) أو في قائمة التفضيلات بتحديد "تحرير النص المراد عرضه".
- اختر نوع الخط المفضل بسرعة وسهولة عن طريق النقر المزدوج على الشاشة الرئيسية أو في قائمة التفضيلات في خيار "تحديد الخط".
- يمكنك تحديد خلفية حية من قائمة التفضيلات ، مع عرضها إما على الشاشة الرئيسية أو على كل من الشاشة الرئيسية وشاشة القفل.

يمكنك تخصيص التطبيق أكثر من خلال قائمة التفضيلات:

Font حدد الخط.
✅ قم بتحرير اسمك أو نصك أو الرسالة التي سيتم عرضها.
save يمكنك حفظ محتوى الشاشة في تنسيق الفيديو وإضافة الرسائل الصوتية أو الصوتية. يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو مع أي شخص تريده باستخدام تطبيقات مثل WhatsApp.
speed تعديل سرعة تأثير 3D
L حدد LWP

 
 
 
* تم إنتاج جميع الصور الموجودة في التطبيق من قبلنا أو تم الحصول عليها من موقع dreamstime.com بموجب ترخيص استخدام الويب (W-EL) الذي يسمح لنا باستخدامها في تطبيقنا.

3D My Name Live Wallpaper تطبيق برو تخصيص

0 visibility android اندرويد 8.0 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 4٫6M