last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-20 04:24:17

تطبيق Microsoft 365 Admin برو

إدارة المستخدمين والمجموعات والأجهزة وإعادة تعيين كلمات المرور وتلقي الإخطارات الهامة. تحميل تطبيق Microsoft 365 Admin برو من تطبيقات الإنتاجية

يمكّنك تطبيق Microsoft 365 Admin من أن تكون منتجًا من أي مكان. يتيح لك التطبيق تلقي الإشعارات المهمة وإضافة مستخدمين وإعادة تعيين كلمات المرور وإدارة الأجهزة وإنشاء طلبات دعم والمزيد - كل ذلك أثناء التنقل.

من يجب أن يستخدم هذا التطبيق؟ الأشخاص الذين لديهم دور مسؤول في Microsoft 365 أو Office 365 Enterprise أو اشتراك الأعمال.

ماذا يمكنني أن أفعل بهذا التطبيق؟
• إضافة مستخدمين أو تعديلهم أو حظرهم أو حذفهم أو إعادة تعيين كلمات المرور أو تعيين الأدوار أو إدارة الأسماء المستعارة والأجهزة.
• إضافة مجموعات وتحرير المجموعات وإضافة أو إزالة المستخدمين من المجموعات.
• عرض جميع التراخيص المتاحة والمحددة ، وتعيين التراخيص للمستخدمين ، وإضافة التراخيص أو إزالتها ، وعرض الفواتير وتنزيلها.
• تحقق من حالة طلبات الدعم الحالية ، واتخاذ إجراءات بشأنها ، أو إنشاء طلبات جديدة.
• مراقبة صحة جميع الخدمات وعرض الأحداث النشطة في Service Health.
• ابق على اطلاع بجميع التغييرات والإعلانات القادمة عبر موجز مركز الرسائل.
• احصل على إشعارات فورية حول المعلومات المهمة المتعلقة بصحة الخدمة ومركز الرسائل والفواتير.

يدعم التطبيق المظهر الداكن وهو متوفر بـ 39 لغة. وإذا كنت شخصًا مسؤولاً عن إدارة أكثر من مستأجر واحد ، فيمكنك تسجيل الدخول إلى عدة مستأجرين والتبديل بينهم بسرعة.

نحن نستمع ونعمل على تحسين التطبيق باستمرار بناءً على تعليقاتك. أخبرنا بما تحب ، وما الذي يمكننا فعله بشكل أفضل ، وما الميزات التي ترغب في رؤيتها في التطبيق. أرسل ملاحظاتك إلى feedback365@microsoft.com.

ماهو الجديد في الإصدار 4.8.1.0

Introducing the capability for admins to manage Multi Factor Authentication(MFA) in the Microsoft 365 admin mobile app. The users will be redirected to mobile browser using the same login where they can enable or disable MFA. The capability can be discovered under users and can be performed at user level. This release also contains some bug

Microsoft 365 Admin تطبيق برو الإنتاجية

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 45M