last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-16 21:46:32

تطبيق تسجيل المكالمات التلقائي 2023 برو

هو تسجيل السيارات المجاني المجاني والأقوى عام 2023 تحميل تطبيق تسجيل المكالمات التلقائي 2023 برو من تطبيقات الأدوات

مكالمة تسجيل التلقائي 2023- جميع المكالمات

يمكن تطبيق تسجيل المكالمات تتبع كل كلمة وسهولة تسجيل أي شيء في أي مكان. من خلال تطبيق Automatic Call Recorder ، من الممكن تسجيل محادثات شاملة وتخزينها كمستندات صوتية.
ستحصل على أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات لتسجيل جميع المكالمات الهاتفية.
مع All Call Recorder 2023، يمكنك تسجيل أي مكالمات واردة ومكالمات صادرة بجودة عالية.

يمكنك تسجيل المكالمات تلقائيًا وحفظ أي مكالمة هاتفية تريدها. انها سجلات السيارات جميع المكالمات الصادرة والمكالمات الواردة.

عند استخدام مسجل المكالمات التلقائي ، يمكنك تذكر ما قيل في المكالمة ، وسماع صوت شخص تحبه وتعرف بالضبط ما قيل.

من السهل جدًا استخدام تسجيل المكالمات ، ما عليك سوى تمكين التسجيل وسيقوم التطبيق تلقائيًا بتسجيل جميع المكالمات الواردة والمكالمات الصادرة دون دفع أي رسوم أو عضوية خاصة.

تسجيل الأصوات والمحاضرات والمقابلات وغيرها من الأحداث. حدد لحظات أساسية أثناء تسجيلها أو تحريرها أو تشغيلها. يسمح لك تطبيق Automatic Call Recording Pro بتسجيل المكالمات الواردة أو الصادرة. هذا هو تطبيق تسجيل المكالمات الوحيد المتوافق مع جميع هواتف أندرويد.
باستخدام تطبيق تسجيل المكالمات التلقائي ، يمكنك تسجيل كل محادثة هاتفية تعتقد أنها مهمة حتى تتمكن من الاستماع إليها أو مشاركتها مع جهة اتصال معينة. يتيح لك هذا التطبيق اختيار أي مكالمة يجب الاحتفاظ بها وأيها تريد حذفها.
بمجرد حفظ المحادثة ، يمكنك إضافة ملاحظات لتوضيح أي معلومات قد ترغب في نسيانها عند الاستماع إليها مرة أخرى. تطبيق تسجيل المكالمات هذا تلقائي وموثوق به للغاية وسهل الاستخدام.
يعد Automatic Call Recorder 2023أداة صغيرة يمكنك تسجيل المكالمات الهاتفية وتشغيلها ونقل التسجيلات عبر جميع المنصات الاجتماعية. فقط افتح تطبيقنا ، يجب أن تعرف مدى سهولة تسجيل المكالمات الهاتفية الخاصة بك. قد يكون هذا التطبيق لتسجيل المكالمات للمحترفين هو أسهل مسجل اتصال يمكن استخدامه على Play Store.
يعد تطبيق Automatic Call Recording lite مجانيًا وآمنًا ، إذا أراد المستخدم ألا يتمكن أي شخص من رؤية تسجيلاته ويريد الحفاظ على السرية ، فيمكنه إنشاء اختياره لكلمة المرور للتطبيق الذي يعرفه فقط.
إن أفضل شيء في تطبيق recorder 2023 recorder التلقائي هو أنك تعتقد أنك بحاجة إلى تنشيط أي شيء على الإطلاق قبل المكالمة بالكامل. بمجرد التثبيت ، سيسجل التطبيق دائمًا المحادثات التي لديك ، إلا إذا قمت بإلغاء تنشيط هذا الخيار في إعدادات التطبيقات.

2023 تطبيق تسجيل المكالمات التلقائي برو الأدوات

0 visibility android اندرويد 4.0 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 6٫6M