last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-21 06:30:48

تطبيق مسجل المكالمات - تسجيل تلقائي برو

سجل جميع المكالمات الواردة والصادرة بجودة عالية. يأتي مع معرف المتصل الذكي تحميل تطبيق مسجل المكالمات - تسجيل تلقائي برو من تطبيقات الأدوات

ACR - مسجل المكالمات التلقائي

ACR - Automatic Call Recorder هو تطبيق ذكي يتيح لك تسجيل جميع المكالمات بجودة عالية. يسجل تطبيق تسجيل المكالمات هذا جميع مكالماتك الواردة والصادرة دون أي حدود. تتيح لك ميزة معرف المتصل معرفة من يتصل بك في لمح البصر.

ACR - Automatic Call Recorder هو تطبيق مجاني لتسجيل المكالمات يوفر تجربة تسجيل سهلة وذكية بصوت عالي الجودة. يمكنك بسهولة تسجيل المكالمات الهاتفية من كلا الجانبين بوضوح. بالإضافة إلى ذلك ، هذا التطبيق المدهش لتسجيل المكالمات مجاني.

سيتم تخزين جميع تسجيلاتك وتبسيطها من أجلك. يمكنك إدارة التسجيلات الخاصة بك ، ومشاركتها ، وتشغيلها ، وحذفها ، وإعادة تسميتها. لا تقلق أبدًا بشأن فقدان أي تفاصيل مهمة مرة أخرى.

يأتي التطبيق أيضًا مرفقًا بميزة مسجل الصوت الذكي التي تتيح لك تسجيل اجتماعاتك - وجميع المحادثات الأساسية الأخرى للاستماع في المستقبل. يمكنك أيضًا الاستماع إلى مكالماتك المسجلة باستخدام مشغل الصوت المدمج وتدوين الملاحظات. كما يأتي مزودًا بميزة مسجل الصوت الذكي التي تتيح لك تسجيل الرسائل الصوتية أو الاجتماعات للاستماع إليها في المستقبل.

ميزات ACR - مسجل المكالمات التلقائي ⭐

يسجل تلقائيًا جميع المكالمات الواردة والصادرة بجودة عالية.

تطبيق مسجل المكالمات تسجيل تلقائي برو الأدوات

0 visibility android اندرويد 4.4 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 17M