last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق update 2023-02-16 12:26:16

تطبيق Guyah Live برو

يُسهل تطبيق Guyah Live عليك الدردشة مع الناس في جميع أنحاء العالم. تحميل تطبيق Guyah Live برو من تطبيقات اجتماعي

هدفنا هو إنشاء مساحة مجتمعية آمنة وحرة ومريحة. Guyah Live هي الطريقة الأسرع والأسهل والأكثر متعة للقاء والدردشة مع أشخاص جدد في كل مكان. تقدم Guya مساحة شاملة ، حيث لا يوجد تمييز بين الجنسين أو العرق أو الجنسية ، ويعيش الجميع في سلام وصداقة.

اكتشف المزيد من الأصدقاء المثيرين للاهتمام في الجوار وتجربة دردشة جديدة مختلفة! المزيد من الأصدقاء ، عالم أكبر ، يمكنك الحصول على كل شيء في Guyah Live!

[الملف الشخصي]
أنشئ ملفًا شخصيًا رائعًا ، وخصص مقدمتك الذاتية للتعبير عن حالتك المزاجية أو ببساطة تقديم نفسك ، يمكنك أيضًا اختيار مجموعة متنوعة من علامات الشخصية لتعكس شخصيتك وتحميل الصور ومقاطع الفيديو لإثراء صفحة ملفك الشخصي ، والتي ستكون أكثر جانبًا رائعًا لتظهر للجميع!

[كونك على طبيعتك]
ابدأ في تصفح صور أو مقاطع فيديو الملفات الشخصية لأشخاص آخرين ، واسحب لليمين للتمرير واسحب لليمين للاتصال. لا تتردد في إرسال بعض الهدايا للمستخدمين المفضلين لديك لجعل المحادثة أكثر متعة. يمكنك أيضًا تحميل الصور ومقاطع الفيديو للتعبير عن نفسك للجميع.

[الدردشة الفورية]
الدردشة في بيئة آمنة وخاصة ومريحة.

[هدية جميلة]
لقد قمنا بإعداد مجموعة متنوعة من الهدايا لتختار من بينها. عندما تتحدث مع الأصدقاء بسعادة ، حاول إرسال هدية لبعضكما البعض وشاهد الرسوم المتحركة الرائعة للهدايا معًا.

ماهو الجديد في الإصدار 1.0.5

Fix Bugs and Improve User

Guyah Live تطبيق برو اجتماعي

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 50M