last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-28 05:13:22

تطبيق IND vs AUS Live Cricket Score برو

IND مقابل AUS Live Cricket Score 2023 ، احصل على بطاقة أداء المباراة والجدول والنتائج تحميل تطبيق IND vs AUS Live Cricket Score برو من تطبيقات ألعاب رياضية

احصل على تحديثات نتائج مباريات الكريكيت المباشرة من IND مقابل AUS في التطبيق. من المقرر إجراء جولة أستراليا في الهند 2023 لأربع مباريات اختبارية و 3 مباريات ODI.

يوفر هذا التطبيق تحديثات بطاقة النتائج الكاملة لمباراة الكريكيت المباشرة السريعة على هاتفك المحمول مع تحديثات الكرة بالكرة وجميع إحصائيات النتائج الأخرى. أفضل تطبيق Live Cricket Score لعشاق ومتابعي رياضة الكريكيت.

مباريات T20 و ODI و Test و T20 League مباشرة لتبقى على اطلاع دائم ببطاقة أداء الكريكيت الكاملة. نحن نقدم بطاقة أداء لعبة الكريكيت المفصلة في التطبيق مع تعليق وتحديثات حية للكرة بالكرة.

تتضمن بطاقة النتائج التفصيلية جميع إحصائيات لعبة الكريكيت التي تريد التحقق منها أثناء مباراة كريكيت:

✔ بطاقة النتائج الرئيسية مع إجمالي عدد مرات التشغيل المسجلة والفرق التي سقطت وإجمالي المبالغ التي تم لعبها.
✔ إحصائيات رجل المضرب - عدد الجولات التي تم تسجيلها ، الكرات التي تواجه الكرات ، الأربع ، الستات ، معدل الضربة.
✔ احصائيات الرماة - الخارج ، البكر فوق ، نقاط التسديد ، الويكيت ، معدل الاقتصاد.
✔ تم منح تسديدات إضافية (واسعة ، وداعا للساق ، وداعا ، ولا كرة).
✔ معدل التشغيل الحالي ومعدل التشغيل المطلوب.
✔ سقوط نصيب كلا الفريقين.
✔ انخفض إجمالي المصيد وخسر الجولات في مباراة الكريكيت.
✔ سجل في تشغيل السلطة.
✔ لاعب اسم المباراة.

فرق الكريكيت الدولية: الهند (الهند) ، أستراليا (أستراليا) ، نيوزيلندا (نيوزيلندا) ، جنوب إفريقيا (SA) ، إنجلترا (إنجلترا) ، أفغانستان (AFG) ، باكستان (PAK) ، جزر الهند الغربية (WI) ، سريلانكا ( SL) ، بنغلاديش (BAN) ، أيرلندا (IRE) ، هولندا (NED) ، زيمبابوي (ZIM).

شاشات (علامات التبويب) التطبيق:

النتيجة الحية -

الشاشة الرئيسية مخصصة لبطاقة Live Cricket Scorecard وهنا سترى ملخصًا لأحدث مباراة مباشرة لـ IND مقابل AUS والتي تُظهر نتائج الفرق والمبالغ ، والإحصائيات الحية لرجل المضرب عند التجعد والبولينج في الوقت الحالي. إذا كنت ترغب في التحقق من بطاقة النتائج الكاملة للمباراة المباشرة ، فاضغط على الزر "عرض بطاقة الأداء الكاملة" وستتمكن الآن من رؤية بطاقة أداء الكريكيت الكاملة للمباراة المباشرة مع جميع الإحصائيات.

اللعب 11 -

نقوم بتحديث لعب 11 لمباراة الكريكيت الحية في علامة التبويب هذه. ستعرف أن كلا الفريقين أعلنا أسماء أحد عشر لاعباً مع الكابتن وحارس الويكيت. نقوم أيضًا بتحديث نتيجة القذف في هذه الشاشة. تعرف على لاعبي البولينج ورجال المضرب الذين تم تضمينهم في الفرق التي تلعب 11 في المباراة الحية.

تقرير العرض التقديمي -

في هذه الشاشة نقوم بتحديث تقرير الملعب لمباراة الهند وأستراليا القادمة أو اليوم مع سجلات ملعب الكريكيت وإحصائيات وجهاً لوجه. في قسم تقرير الملعب ، نشارك تقرير الملعب وفقًا للسجلات السابقة ثم تقرير العرض الرسمي أثناء المباراة المباشرة.

نتائج المباريات -

عرض نتائج اختبارات IND و AUS و ODI الجارية 2023. لدينا سجلات لجميع نتائج مباريات الكريكيت الأخيرة والسابقة المحدثة في هذه الشاشة. ستتمكن من التحقق من بطاقة نتائج المباريات السابقة وفقًا لسلسلة الكريكيت الثنائية ودوريات T20 ودورة المياه.

جدول المباريات -

تعرف على جميع مباريات الهند وأستراليا للكريكيت القادمة مع الجدول الزمني أو تحقق من سلسلة الكريكيت القادمة مع جدول بدوام كامل.

أكثر -

يحتوي تطبيق Cricket هذا على جميع المعلومات التي تمت تغطيتها لمتابعي Cricket وفي قسم MORE ستتعرف على العديد من معلومات أو إحصائيات لعبة Cricket:

- فرق فرق الكريكيت.
- تصنيفات لاعبي الكريكيت الدوليين في جميع التنسيقات Test و ODI و T20I (Batsmen و Bowlers و All-Rounders Rankings).
- تصنيفات الفرق الدولية لجميع التنسيقات Test و ODI و T20I.

لذا فإن كل هذه الميزات تجعل هذا التطبيق أفضل تطبيق مباشر للعبة الكريكيت من جميع النواحي ونأمل أن تحبوا هذا التطبيق جميعًا.

IND vs AUS Live Cricket Score تطبيق برو

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 22M