last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-03-12 05:53:55

تطبيق Everyday Spoken English Bangla برو

مارس اللغة الإنجليزية المنطوقة من البنغالية مع هذا التطبيق السهل لتعلم اللغة الإنجليزية تحميل تطبيق Everyday Spoken English Bangla برو من تطبيقات التعليم

هل تبحث عن تطبيق سهل لتعلم اللغة الإنجليزية لملء فجوة التواصل لديك؟ ماذا عن استخدام تطبيق تعلم اللغة البنغالية إلى الإنجليزية لتعلم اللغة الإنجليزية بدقة؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فإن تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية هذا متاح لك. من تعلم الأزمنة وأشكال الفعل إلى تعلم بنية الجملة واختبار إجادة البنغالية إلى إجادة اللغة الإنجليزية ، يحتوي تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية هذا على أفضل الأدوات والموارد التي تحتاجها لتعلم اللغة الإنجليزية بكفاءة. تعلم قواعد اللغة الإنجليزية واحفظ معاني الكلمات من البنغالية إلى الإنجليزية باستخدام تطبيق واحد. اختبر قدراتك في تعلم اللغة وانظر إلى أين تنقصك لمواصلة تحسين تعلمك.
جرب ممارسة اللغة الإنجليزية المنطوقة من البنغالية الآن!

تطبيق Easy Spoken English in Bangla Learning
بخلاف تطبيقات تعلم اللغة الأخرى ، يوفر لك تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية هذا السهولة والراحة لتعلم لغة جديدة بشكل فعال. لا داعي للارتباك مع الكثير من الدروس والتعليمات لدورة تعلم اللغة الإنجليزية المتقدمة ، حيث يغطي هذا التطبيق جميع أساسيات قواعد اللغة الإنجليزية بطريقة مبسطة. انتقل من تعلم معاني الكلمات ومعاني الجمل وأشكال الفعل واملأ الفراغات لاختبار مهاراتك.

تعلم دقيق للغة الإنجليزية
يشمل تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية جميع دروس اللغة الإنجليزية الأساسية والمتقدمة. سواء كنت تريد تعلم معاني الكلمات الدقيقة أو أن تكون قادرًا على نطق البنغالية للكلمات الإنجليزية بسهولة ، فإن هذا التطبيق اللغوي يوفر لك كل شيء. تعلم الإملاء وفهم وممارسة النطق واكتسب فهمًا راسخًا للغة الإنجليزية باستخدام تطبيق تعلم اللغة هذا.

دورة متقدمة في التحدث باللغة الإنجليزية
تخطي متاعب أخذ دروس لتعلم اللغة الإنجليزية وافعل ذلك في أي مكان وفي أي وقت باستخدام تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية هذا. يغطي التطبيق جميع أساسيات دورة اللغة الإنجليزية المتقدمة ، لذا يمكنك أن تطمئن إلى أنك تصل إلى مواد تعليمية دقيقة ومحدثة للغة الإنجليزية لتعلم لغة جديدة.

تعلم الترجمة من البنغالية إلى الإنجليزية
إذا كنت ترغب في تعلم معنى الجمل أو الكلمات من البنغالية إلى اللغة الإنجليزية ، فإن هذا التطبيق يحتوي على قاموس كامل للكلمات والجمل. يمكنك أيضًا حفظ القواعد والجمل والكلمات المهمة لقواعد اللغة الإنجليزية بمجرد النقر على أيقونة القلب. قم بإجراء اختبارات تعلم اللغة الإنجليزية للتحقق من كفاءتك وتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة احترافية.

ميزات اللغة الإنجليزية البنغالية المنطوقة كل يوم
• بسيطة وسهلة الاستخدام تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية UI / UX
• إتقان أساسيات دورة تعلم اللغة الإنجليزية المتقدمة
• ممارسة الترجمة البنغالية إلى الإنجليزية للكلمات والجمل
• تعلم قواعد اللغة الإنجليزية بما في ذلك أشكال الفعل والأزمنة وملء الفراغات
• اختبر تقدمك في تعلم اللغة الإنجليزية عن طريق إجراء اختبارات بسيطة
• شاهد تقدمك وتعلم اللغة الإنجليزية مع هذا التطبيق الدقيق لتعلم اللغة الإنجليزية من Bangla
• تعلم معنى الكلمة ونطق الكلمات لممارسة اللغة الإنجليزية

هل أنت مستعد لسد فجوة الاتصال وتصبح محترفًا في التحدث باللغة الإنجليزية؟ قم بتنزيل واستخدام ممارسة اللغة الإنجليزية المنطوقة من Bangla اليوم!

ماهو الجديد في الإصدار 1.6.8

Bug fix
English from bangla sentences
Spoken English in Bengali easy way
Conversation between two people and more
খুব তাড়াতাড়ি ইংরেজি শেখার টুলস কিভাবে সকলের সঙ্গে ইংরেজিরে কথা বলব ১০০০০+ ইংরেজি কমন বাক্য কুইজ, শব্দের সাথে ছবি উচ্চারণ

Everyday Spoken English Bangla تطبيق برو التعليم

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 158k