last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-06-30 03:35:50

كنتاكي قطر KFC Qatar للاندرويد

كنتاكي قطر هي مجموعة متنوعة من الوجبات، والتي تشمل السندويشات والبرغر والسلطات. كما يقدم المطعم مجموعة من الخيارات الأخرى، بما في ذلك القهوة والحليب المخفوق والحلويات.

كنتاكي قطر هي سلسلة مطاعم شهيرة للوجبات السريعة مقرها في قطر ، وتشتهر بالدجاج المقلي والوجبات اللذيذة الأخرى! إذا كنت من محبي الدجاج المقلي وتبحث عن وجبة لذيذة للاستمتاع بها ، فإن كنتاكي قطر تستحق الزيارة بالتأكيد!

واحدة من أبرز ميزات كنتاكي قطر هي الدجاج المقلي ، والذي يتم إعداده باستخدام وصفة سرية تم تناقلها عبر الأجيال. الدجاج كثير العصير من الداخل ومقرمش من الخارج ، ويقدم مع مجموعة متنوعة من الجوانب اللذيذة مثل الذرة والبطاطس المقلية والسلو.

ميزة أخرى مثيرة في كنتاكي قطر هي مجموعة متنوعة من الوجبات، والتي تشمل السندويشات والبرغر والسلطات. كما يقدم المطعم مجموعة من الخيارات الأخرى، بما في ذلك القهوة والحليب المخفوق والحلويات.

واحدة من أكبر مزايا كنتاكي قطر هي التزامها بالجودة والنظافة. يشتهر المطعم ببروتوكولاته الصارمة عندما يتعلق الأمر بجودة الطعام والنظافة ، ويعمل دائما على تحسين معاييره. وقد أدى هذا الالتزام إلى سمعة طيبة في الطعام والخدمة الممتازة ، مما يجعله خيارا شائعا للسكان المحليين والسياح على حد سواء.

بشكل عام ، كنتاكي قطر هو خيار رائع لأي شخص يبحث عن وجبة لذيذة. الدجاج المقلي لا يعلى عليه ، والتزام المطعم بالجودة والنظافة يجعله خيارا بارزا في صناعة الوجبات السريعة. لذلك إذا كنت من محبي الدجاج المقلي وتبحث عن وجبة لذيذة للاستمتاع بها ، فإن كنتاكي قطر تستحق الزيارة بالتأكيد. إنه المكان المثالي للاستمتاع بوجبة دجاج مقلي لذيذة مع عائلتك وأصدقائك!

ماهو الجديد في الإصدار 5.14.4

Experience the all-new KFC Qatar App Unlock super exciting exclusive deals on Apps. Try out our update that includes changes based on customer feedback - delivering a superior ordering experience, make it a meal feature, QR ordering, more deals, improved visuals, better performance along with

تنزيل كنتاكي السعوديه تنزيل كنتاكي قطر تحميل كنتاكي تطبيق كنتاكي العرب

3 visibility android اندرويد 6.0 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 51M