last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-03-04 05:44:40

تطبيق All in One Shopping App - Onli برو

تطبيق الكل في One Shopping - استخدام ذاكرة أقل وحفظ بياناتك ووقتك تحميل تطبيق All in One Shopping App - Onli برو من تطبيقات تسوّق

All in One Shopping هو أفضل تطبيق للتسوق عبر الإنترنت للهند.

تطبيق تسوق الكل في واحد والذي يوفر لك الكثير من الوقت في استخدام مواقع الويب المختلفة المفتوحة. يقومون بتخزين جميع التطبيقات في مكان واحد حيث يمكنك الانتقال من واحد إلى آخر باستخدام نقرة واحدة. يحتوي هذا التطبيق على أقل من 3.0 ميغابايت فقط ويخزن ذاكرة أقل في جهازك.

مرحبًا بك دائمًا في تطبيق All in One للتسوق - يعد تطبيق All in One للتسوق عبر الإنترنت مكانًا للتسوق لأكثر من 1000 متجر عبر الإنترنت. بعض مواقع التسوق الرئيسية عبر الإنترنت Amazon App و Flipkart App و Paytm App و TataCliq و Firstcry App و Club Factory App مع تطبيق Myntra App AJIO لجميع المتسوقين عبر الإنترنت. يعتني هذا التطبيق باحتياجاتك اليومية مثل ملابس جميع الرجال والنساء والأطفال ، وجميع ملحقات الهاتف المحمول ، ويمكن العثور على أجهزة الكمبيوتر المحمول بسهولة باستخدام تطبيق التسوق عبر الإنترنت هذا.

إذا كنت من محبي التسوق ، فلا داعي لزيارة أي موقع إلكتروني ، فنحن نقدم أكبر متجر للتسوق عبر الإنترنت بنقرة واحدة. يتضمن هذا التطبيق جميع التطبيقات الشائعة بما في ذلك تطبيق Flipkart و Amazon App و Paytm App و Myntra App و AJIO App و Firstcry TATA Click و Club Factory App للتسوق اليومي. يوفر تطبيق التسوق الكل في واحد الوقت وتخزين الأجهزة المحمولة ومشاركة تجربة رائعة.

تطبيق All in One Shopping هو الحل لتطبيقات متعددة ، لا حاجة لزيارة العديد من مواقع الويب وتثبيت التطبيق للتسوق ، فنحن نخدم النظام الأساسي لجميع المستخدمين في نفس الوقت ، وندير نفس المكان ، All in One Shopping ، All in One Foods ، إعادة شحن الكل في واحد وما إلى ذلك.

نقدم أيضًا القسم الدولي في التطبيق الموجود في أكثر من 30 دولة مثل All in One Shopping App الولايات المتحدة الأمريكية.

الكل في واحد تطبيق تسوق أفضل الصفقات والعروض من جميع المتاجر. يمكنك شراء مواقع الويب المتعددة والتحقق منها في نفس المتجر ، وتجنب تثبيت تطبيقات متعددة في المتجر ، وهو تطبيق مستعرض الكل في واحد ، والذي يشاركك اختصارًا لتطبيق متعدد في نفس المكان لتطبيق Amazone ، وتطبيق FirstCary ، و Flipkart ، و Ali Express ، و Jabong ، و snapdeal ، تطبيق Limeroad وأكثر من ذلك بكثير.

قائمة تطبيق التسوق عبر الإنترنت الكل في واحد:

أفضل صفقات اليوم ، صفقة اليوم ، قسيمة ، كل التسوق ، منتجات الأطفال ، الأزياء ، الأثاث ، البقالة ، الخدمات المنزلية ، إعادة شحن الهاتف المحمول عبر الإنترنت ، السفر والفنادق.

هذه كلها ميزات التسوق في هذا التطبيق يمكنك أن تجدنا بسهولة في تطبيق تسوق واحد أو الكل في تسوق واحد.

أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت ضمن تطبيق All in One Shopping هذا:
أفضل عروض التسوق والصفقات من هذه المواقع مثل Amazon و Snapdeal و Flipkart و Ali Express App. يمكنك شراء أي منتج وعناصر من الكل في تطبيق متصفح ذكي واحد.

لا تحتاج إلى تطبيق متعدد جميع المشغلين المتاحين هنا: -

سماء تاتا: Dth Recharge
شحن Airtel Tv
إعادة شحن Videocon d2h
إعادة شحن Dth المباشر للشمس
جيو تي في
تلفزيون ريلاينس
شحن تلفزيون الطبق

جميع الشبكات المتاحة حيث يمكنك إعادة شحن هاتفك المحمول دون قلق من وجود تطبيقات متعددة:

ايرتل
تطبيق إعادة شحن جيو
إعادة شحن فودافون موبايل
فكرة
BSNL / MTNL
تاتا دوكومو
Telenar

عدد قليل من المواقع الإلكترونية:
• القائمة الطازجة
• أجيو
• MrVoonik
• Goibibo
• باص احمر اللون
• ياترا
• موقع ئي باي
• Coolwinks
• هوسجوي
• تريبو
• فونيك
• Firstcry
• فاسوس
• Bigbasket

خاص في تطبيق تسوق الكل في واحد
1. حجم تطبيق المستخدم 3.5 ميجا بايت فقط.
2. وفر بطارية الجوال وبيانات الجوال ووفر وقتك دائمًا. استمتع بأفضل تطبيق تسوق عبر الإنترنت بأسرع سرعة لا تحتاج إلى إنترنت عالي السرعة يدعم شبكة 2G / 3G / 4G.
3. خفيفة الوزن: بسيطة وسريعة وسهلة الاستخدام وآمنة 100٪. محطة واحدة لجميع احتياجات التسوق مثل التسوق عبر الإنترنت للأطفال والتسوق عبر الإنترنت للرجال والنساء والحاجة الأساسية لإعادة شحن الهاتف المحمول عبر الإنترنت بنقرة واحدة.
4. آمن: (تطبيق تسوق الكل في واحد) آمن تمامًا. لا تستهلك التاريخ وملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمستخدم.
5. الكل في واحد التطبيق لجميع الأخبار ، التسوق للأطفال ، التسوق للرجال والنساء.

إخلاء المسؤولية: جميع محتويات الموقع مملوكة لموقع الويب المعني. ليس لدينا حقوق طبع ونشر على محتوى / شعار مواقع الويب الأخرى. لأية تفاصيل الرجاء مراسلتنا. مواقع الطرف الثالث هذه لها سياسات وشروط خصوصية منفصلة ومستقلة. يرجى قراءة سياسة الخصوصية والشروط والأحكام بعناية.

يرجى الاتصال بهم لأية أسئلة أو أي مخالفة.

ماهو الجديد في الإصدار 12.10.30

All in One Shopping App - Online Shopping App
Performance improvements and bug

One Shopping App Onli تطبيق برو تسوّق

0 visibility android اندرويد 4.0.3 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 4٫0M