last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-19 17:01:43

تطبيق Go First برو

الآن احجز التذاكر أثناء التنقل! ترحب بك Go First في تطبيق الهاتف المحمول الجديد. تحميل تطبيق Go First برو من تطبيقات السفر ومعلومات محلية

احجز رحلتك من هاتفك الذكي وانطلق بذكاء مع Go First!

يساعدك تطبيق Go First للجوّال الجديد على الحجز والإقامة والبقاء على اطلاع دائم مع Go First بطريقة بسيطة ومريحة. استمتع بسهولة الوصول إلى حلول خالية من المتاعب بنقرات قليلة على شاشتك. قم بإدارة الحجوزات ، وسجل الوصول إلى رحلتك باستخدام هاتفك الذكي باستخدام بطاقة الصعود إلى الطائرة دون اتصال بالإنترنت.

تحقق من تطبيق Go First Mobile بانتظام للحصول على خصومات وعروض حصرية!

ميزات تطبيق Go First للجوال:

• صفقات التطبيق فقط: احصل على إمكانية الوصول إلى صفقات التطبيق الحصرية فقط على تطبيق Go First للجوّال. استخدم GOAPP10 للحصول على خصم فوري بنسبة 10٪ على حجزك على الفور. استمر في التحقق من التطبيق لتبقى على اطلاع دائم بآخر الأخبار والعروض الخاصة على مدار العام.

• حجوزات الطيران: لم يكن حجز رحلات Go First أسهل من أي وقت مضى. تصفح للحصول على أسعار ذكية إلى أي من وجهاتنا البالغ عددها 32 وجهة - 25 محلية و 7 دولية وادفع عبر خيارات دفع متعددة. يمكنك أيضًا إدارة حجوزاتك واختيار المقاعد المفضلة لديك أثناء التنقل.

• بطاقة الصعود إلى الطائرة دون اتصال بالإنترنت: يمكن الآن أن يكون هاتفك الذكي هو بطاقة صعودك إلى الطائرة باستخدام تطبيق Go First Mobile. يمكنك أيضًا تسجيل وصول عدة ركاب باستخدام رقم PNR واحد مع mCheck-in والاستمتاع بتجربة صعود سلسة.

• الماسح الضوئي لبطاقات الائتمان / الخصم: أصبح الدفع الآن لرحلاتك أسهل. ما عليك سوى استخدام كاميرا هاتفك لمسح تفاصيل بطاقتك بدلاً من كتابتها. إنه سريع وسهل وآمن.

• الاكتشاف التلقائي للمطار القريب: يمكنك استخدام تطبيق Go First Mobile للكشف عن أقرب مطار من موقعك.

• تحديثات في الوقت الفعلي: احصل على تحديثات في الوقت الفعلي عن حالة رحلتك وكذلك تحقق من جميع الرحلات المتاحة من مدينتك إلى أي من وجهاتنا البالغ عددها 37 وجهة - 28 محلية و 9 دولية. استخدمه للتحقق من جداول الرحلات والتخطيط لرحلتك دون أي متاعب.

• العروض الترويجية: احصل على إخطارات بشأن العروض الترويجية والعروض عبر الإخطارات الفورية.

ماهو الجديد في الإصدار 3.22107

- Thanks for using Go First! We've listened to your feedback and we've made several improvements to the booking and check-in

Go First تطبيق برو

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 53M