last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق update 2023-05-22 00:24:26

تطبيق Cricket Fast Live Line برو

احصل على أسرع تحديثات وتحليلات IPL Live Match مع Cricket Fast Live Line تحميل تطبيق Cricket Fast Live Line برو من تطبيقات ألعاب رياضية

هل تبحث عن تطبيق يوفر تحديثات سريعة ودقيقة حول لعبة الكريكيت؟ لا تنظر إلى أبعد من Cricket Fast Live Line!

تقدم لعبة Cricket Fast Live Line كرة تلو الأخرى نتيجة لعبة الكريكيت الحية ، والتعليق ، وبطاقة النتائج ، ولامبي ، والجلسة ، والاحتمالات ، وآخر أخبار الكريكيت. تتطابق جميعها من البداية إلى النهاية على هاتفك المحمول دون التأثير على إنتاجيتك. تحقق من نتيجة الخط المباشر للكريكيت ، وابق على اطلاع بآخر أخبار الكريكيت ، وتعرف على حقائق مثيرة حول لعبة الكريكيت.

ابق على اطلاع دائم باللعبة من خلال التحديثات في الوقت الفعلي والتعليق الصوتي المباشر للمباراة. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال بطاقات الأداء المتعمقة الخاصة بنا ، ستتمكن من تتبع تقدم فرقك ولاعبيك المفضلين بسهولة. لكن لعبة Cricket Fast Live Line لا تتعلق فقط بالنتائج والإحصائيات. نقدم لك أيضًا آخر أخبار الكريكيت ، بما في ذلك القصص العاجلة وغير ذلك الكثير.

ما عليك سوى تثبيت التطبيق والبدء في الاستمتاع بلعبة الكريكيت في أي مكان وفي أي وقت على هاتفك. تقدم لعبة Cricket Fast Live Line تعليقًا على الكرة بالكرة مع جدول مباريات الكريكيت ، والجلسة ، وتقرير الملعب ، ومباريات متعددة ، وبطاقة النتائج الحية ، وغيرها من المعلومات. اتبع الخط المباشر السريع للتحديث والتحليل المباشر لمباراة الكريكيت.

ماهو الجديد في الإصدار 8.0.6

Bug fixing
Performance

Cricket Fast Live Line تطبيق برو

0 visibility android اندرويد 8.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 498k