last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-03-09 14:51:56

تطبيق Byte - Online Food Delivery برو

توصيل الطعام في لاهور فقط تحميل تطبيق Byte - Online Food Delivery برو من تطبيقات طعام ومشروب

يتم توصيل الطعام حاليًا في لاهور

إذا كنت تتوق إلى الطعام أو برجر الجبن ، فقم بتقديم طلبك من خلال خدمة توصيل Byte Food للحصول على طلبك على عتبة داركم في غضون دقائق قليلة. بايت سيجعل عملية طلب الطعام عبر الإنترنت أكثر سهولة. لذا قم بتنزيل خدمة توصيل الطعام بايت لخدمة ضيوفك بأشهى المأكولات في الوقت المحدد. يمكنك تصفح قائمة المطاعم في لاهور أو يمكنك الاطلاع على قوائم الطعام اللذيذة للمطاعم القريبة في لاهور. خدمة توصيل الطعام بايت تقدم الطعام المفضل في الوقت المناسب. يمكنك التحقق من وقت التسليم المقدر باستخدام تطبيق بايت لتوصيل الطعام والحصول على البرجر أو البيتزا من أفضل مطاعم الطعام في الوقت المناسب.

ابحث عن مطاعمك المفضلة
ابحث عن مطاعمك المفضلة باستخدام تطبيق طلب الطعام بايت وتصفح أطباق الطعام اللذيذة. يرغب معظم عشاق الطعام في الحصول على طلباتهم في غضون ثوانٍ قليلة ، لذا لا تنتظر مجرد تنزيل تطبيق بايت طلب الطعام للحصول على طعام لذيذ على عتبة داركم. بايت هو أفضل تطبيق للطعام عبر الإنترنت في مدينة لاهور. تحقق من قوائم الأطعمة الحلوة لمطعمهم المحلي من خلال تطبيق بايت للطعام.
عندما تفكر في طلب الطعام عبر الإنترنت ، فإن بايت على استعداد لإرضائك بأفضل خدمة توصيل طعام. استمتع بتطبيق توصيل الطعام المحلي لطلب الطعام من أفضل المطاعم في لاهور. احصل على طعامك عن طريق أشخاص توصيل Byte باستخدام تطبيق Byte Food.

سهولة معالجة الطلبات
اختر طلب طعامك من قائمة لذيذة وأضفه إلى عربة طعامك لوضع طلب الطعام. سيتم توصيل الطعام عبر الإنترنت بواسطة Byte Delivery Rider في أقرب وقت ممكن. أو قم بجدولة طلب الطعام عبر الإنترنت مقدمًا ليقوم شخص التوصيل باستلامه لاحقًا. أضف تطبيق Byte Food في تطبيقاتك المفضلة للوصول السريع لوضع الطلب في ثوانٍ قليلة.

تتبع طلب الطعام
يمكنك البحث عن عناصر غذائية مثل - برياني الطعام عبر الإنترنت ، والبرغر ، والبيتزا ، والأرز ، للحفاظ على روتينك المزدحم جانبًا. يقدم لك تطبيق Byte food order لتتبع طلب الطعام عبر الإنترنت وتقديم الطلب في أي وقت. خدمة Byte food Delivery جاهزة دائمًا للحاق بعشاق الطعام عبر الإنترنت عندما يحتاجون إلى أي طلب طعام عبر الإنترنت.

إذا كنت ترغب في تناول طعام من مطعم مفضل ولم يكن لديك وقت أو لا يقدمون الطعام عبر الإنترنت ، فما عليك سوى تقديم طلب من تطبيق الطعام عبر الإنترنت لمنحنا فرصة لاختيار طعامك وتوصيله في غضون دقائق قليلة. إذا كنت تفضل الطعام المفضل ، فلا داعي للانتظار لساعات. يمكنك الآن الطلب من أي مطعم طعام في مدينتك للحصول على أفضل قوائم الطعام.

بايت اون لاين عشاق الطعام
ستغير بايت رأيك في طلب الطعام عبر الإنترنت من خلال تقديم أفضل خدمة توصيل طعام. إذا نسيت إحضار شيء من المطعم أو لم يكن لديك أي شيء لطهيه ، فإن تطبيق Byte Food للتوصيل متاح لك لطلب وجبتك اللذيذة من مطعمك المحلي المفضل. بايت هي أفضل خدمة توصيل طعام في منطقتك. إذا كنت جائعًا للبيتزا ، برجر الجبن الفائق ، فإن تطبيق بايت فود للتوصيل جاهز لتقديم قضمة قبضة يدك. خدمة بايت الطعام ستكون على عتبة داركم بابتسامة.

المطاعم الحالية
Smackin '(برجر ودجاج مقلي) ، كرستي (بيتزا) ، لازيز (طعام محلي ، برياني) ، Just Wing It (أجنحة مقرمشة ومنكهة) ، أوفر لود (بطاطس محمرة ، بيتزا فرايز) ، رولر توستر (راب ، باراتا رولز) ، شاورما)، برجر تايم (اند شامي، شابلي برجر)

ماهو الجديد في الإصدار 1.6.6

Enhance experience for Businesses
Improved Chat Support
UI

Byte Online Food Delivery تطبيق برو

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 46M