last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-03-04 06:14:15

تطبيق Think and Learn Premium App برو

إشراك دروس الفيديو ، والدروس الحية ، والتعلم المخصص ، وممارسة غير محدودة تحميل تطبيق Think and Learn Premium App برو من تطبيقات التعليم

مع 50 مليون مستخدم مسجل ، يقدم Think and Learn Premium App برامج تعليمية شاملة في الرياضيات والعلوم للطلاب بين الصفوف من الرابع إلى الثاني عشر. كما أن لديها دورات تحضيرية للاختبارات التنافسية مثل JEE و NEET و IAS.

يحتوي التطبيق على فصول من أفضل المعلمين في الهند. طور فريق البحث والتطوير الذي يزيد عن 1000 تطبيق كامل داخل الشركة ويستخدم أحدث ما توصلت إليه تقنية التصور ، ويلتزم الفريق بجعل التعلم أكثر جاذبية وفعالية. يقوم التطبيق أيضًا بتخصيص التعلم بناءً على سرعة كل طالب وأسلوبه في التعلم. يقدم أحدث إصدار من التطبيق "دروس مباشرة" مجانية من أفضل معلمي الهند. يمكن للطلاب اختيار الموضوع المفضل لديهم وحجز دروسهم المجانية عبر الإنترنت.

تم تصميم برامج التعلم لجعل "كل" الطلاب يقعون في حب التعلم وليس لذوي الاحتياجات الخاصة فقط.

الميزات
التعلم المدرسي
تعلم - من دروس الفيديو الجذابة ورحلات التعلم المخصصة التي صممها فريق Rockstar R&D.
اختبار - الممارسة إلى الكمال مع الاختبارات الحكيمة الفصل التي يتم تخصيصها لمتطلبات التعلم لكل طالب.
التحليل - يقوم التطبيق بتشغيل تحليل متعمق بناءً على الاختبارات المخصصة ومسارات التعلم الشخصية التي اعتمدها الطالب. يتلقى الطلاب تحليلًا تفصيليًا لتقدمهم وأدائهم للتخطيط بشكل أفضل وتحسينه.
المراجعة - تقدم كل وحدة دورات مراجعة وممارسة للطلاب لإتقان فهمهم للمفاهيم ومساعدتهم على التفوق في امتحاناتهم.
للامتحانات وما بعدها - يتم تخطيط الوحدات بطريقة توفر تغطية كاملة لجميع المجالس على مستوى الولاية ، ومخطط ICSE و CBSE للفصول من 6 إلى 10 واستكمال إعداد IIT JEE و NEET للفصول 11-12.

الإعدادية للامتحان التنافسي
يحصل الطامحون في IAS على حيل ونصائح من أغطية IAS للقضاء على CSAT و GS Prelims و Mains. يتم تحديثها أيضًا من خلال مقاطع فيديو الشؤون الجارية ، ومسابقات الشؤون الجارية الأسبوعية. تتوفر محاضرات فيديو شاملة وجذابة حول جميع الموضوعات من أعضاء هيئة التدريس IAS لدينا.

آخر التحديثات
الرسوم البيانية للمعرفة - توفر الرسوم البيانية للمعرفة الشاملة للطلاب توصيات مخصصة لفهم المفاهيم بشكل أفضل.
الممارسة - توفر هذه الميزة وضع الاحماء والتشغيل والعدو السريع لكل مفهوم. تسمح هذه الميزة الفريدة للطلاب باختبار السرعة وفقًا لمستوى فهمهم.
دروس مباشرة - يتم إجراء دروس مباشرة مجانية من قبل معلمينا للطلاب في الفصول من 4 إلى 12. تغطي هذه الفصول عبر الإنترنت منهج CBSE و State Board الرياضيات والعلوم. يمكن للطلاب اختيار الموضوعات وحضور هذه الفصول المجانية.

النتائج
اليوم ، يتعلم أكثر من 50 مليون طالب من التطبيق. يقضون ما معدله 71 دقيقة في التعلم كل يوم مع التطبيق. أبلغ 93٪ من الآباء عن زيادة في درجات أطفالهم بعد استخدام هذا التطبيق.

ماهو الجديد في الإصدار 5.11.1.15659

Introducing a fresh look of Think and Learn Premium App, the favourite learning companion of every BYJU'S Premium user.
Try out all the exclusive features of the study app in a modern yet simple & intuitive design, making your learning experience

Think Learn Premium App تطبيق برو التعليم

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 186k