last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-30 02:21:51

تطبيق مقياس الارتفاع -Altitude Meter برو

احسب الارتفاع الدقيق فوق مستوى سطح البحر وضغط الهواء باستخدام تطبيق البارومتر تحميل تطبيق مقياس الارتفاع -Altitude Meter برو من تطبيقات السفر ومعلومات محلية

أصبح من السهل الآن التحقق من قياس الارتفاع على أجهزة التتبع الذكية الخاصة بك باستخدام مقياس الارتفاع الذكي GPS. إذا كنت تحب المشي لمسافات طويلة أو التزلج أو ركوب الدراجات في الجبال أو الذهاب لأنشطة في الهواء الطلق ، يمكنك الحصول على ارتفاع خام من إشارة GPS لقياس الارتفاع من مستوى الأرض. من خلال تطبيق التتبع الذكي هذا للارتفاع والارتفاع ، يمكنك الحصول على ارتفاع حقيقي فوق مستوى سطح البحر باستخدام إحداثيات التوطين وخط الطول والعرض. قم بقياس الارتفاع الدقيق وإحداثيات التوطين وحفظ تاريخ الارتفاع باستخدام تطبيق مقياس الارتفاع الذكي السهل هذا مجانًا.

مقياس الارتفاع هو أفضل أداة لتزويدك بقياسات دقيقة للارتفاع فوق مستوى سطح البحر. الارتفاع هو ضغط جوي لمكان معين. أنت في أي مكان يمكنك قياس ارتفاع مكانك فيه. هذا مفيد جدًا للسفر. إذا كنت تخطط للسفر إلى أي منطقة في مدينتك أو بلدك ، فتحقق من ارتفاع تلك المنطقة.

مقياس الارتفاع هذا غير متصل بالإنترنت وهذا هو السبب في أن هذا هو أفضل مقياس ارتفاع على الإطلاق. يمكنك التحقق من ارتفاع منطقة معينة باستخدام ميزة غير متصل بالشبكة. هذا التطبيق هو أفضل تطبيق بارومتر ، يمكنك التحقق من ضغط الهواء في مكان معين. يحدد ضغط الهواء تغير الطقس في تلك المنطقة المحددة.

هذا هو أفضل تطبيق مجاني للكشف عن موقع GPS مع خطوط الطول والعرض. يمكنك التحقق من خط الطول وخط العرض الدقيق لمكانك المحدد. يمكنك حفظ القياسات الخاصة بك ومشاركتها مع أصدقائك. حفظ بالصور في قياسات الارتفاع والحسابات البارومترية. يمكنك حساب ارتفاع مكان معين. يمكنك حساب ارتفاع مكان سفرك بمساعدة دقة الارتفاع.

الميزات الرئيسية لتطبيق مقياس الارتفاع الدقيق
أفضل تطبيق مجاني لمقياس الارتفاع
التطبيق مدقق الارتفاع غير متصل
تحقق من موقع GPS الخاص بك
البحث عن خطوط الطول والعرض
أفضل تطبيق بارومتر
احفظ موقعك ونتائجك
قياس الارتفاع الدقيق

ماهو الجديد في الإصدار 6.0

Improve 100%

Altitude Meter تطبيق مقياس الارتفاع برو

1 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 8٫1M