last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-11 08:37:16

تطبيق airasia Super App برو

صفقات رحلات الطيران والفنادق لرحلتك القادمة على تطبيق السفر الوحيد الذي تحتاجه. تحميل تطبيق airasia Super App برو من تطبيقات السفر ومعلومات محلية

تطبيق airasia Super - التطبيق الوحيد المناسب لك لأسلوب الحياة والسفر

يعد تطبيق airasia Super أحد أكثر تطبيقات السفر وأسلوب الحياة شمولاً في الآسيان ، وذلك بفضل مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات والميزات المثيرة. سواء كنت تبحث عن تذاكر طيران أو غرف فندق أو تذاكر حافلة أو تذاكر قطار أو حتى تذاكر عبّارة ، فستجدها جميعًا على تطبيق أيراسيا سوبر.

تقدمه لك AirAsia ، أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة في العالم ، هذا هو التطبيق الوحيد الذي تحتاجه لجميع احتياجات أسلوب حياتك والسفر. قم بتنزيل التطبيق واحصل على العديد من العروض الحصرية للتطبيقات فقط بأسعار أقل. ستحصل أيضًا على العديد من العروض الترويجية لرحلات الطيران على متن الطائرة المخصصة للتطبيق فقط خلال Super Sale.

قف لربح نقاط airasia مع كل معاملة على تطبيق airasia. يمكنك بعد ذلك استخدام النقاط لاسترداد تذاكر طيران AirAsia ومنتجات وخدمات طيران آيراسيا الأخرى.

الرحلات الجوية: لتذاكر الطيران إلى وجهات مختلفة في آسيا والمحيط الهادئ ورحلات طيران رخيصة إلى وجهات مختلفة في جميع أنحاء العالم ، قم بتنزيل التطبيق الفائق لإجراء حجز رحلتك. airasia هي أحدث وكالة سفر عبر الإنترنت حيث يمكنك حجز رحلة طيران أو رحلات طيران مع العديد من شركات النقل الأخرى ذات الميزانية المحدودة وشركات الخدمات الكاملة. بمجرد إجراء الحجز ، سيتم إرسال بطاقة صعود إلكترونية إلى بريدك الإلكتروني للحصول على تجربة سفر سلسة وسلسة. تواصل مع زملائك المسافرين في أي مكان في العالم من خلال تطبيق حجز الرحلات الخاص بنا المزود بميزة الدردشة.

يمكنك الاختيار من بين قائمة واسعة من شركات الطيران التي تقدم تذاكر طيران رخيصة على AirAsia ورحلات أخرى من أكثر من 700 شركة طيران على مستوى العالم مثل الخطوط الجوية السريلانكية وخطوط أول نيبون الجوية والاتحاد للطيران وكانتاس.

لذا ، سواء كنت تريد السفر إلى أوروبا أو الأمريكتين أو إفريقيا أو أستراليا أو عبر آسيا ، فكل ما عليك فعله هو التحقق من أفضل أسعار الرحلات على تطبيق طيران أيراسيا الفائق. تحقق من التطبيق الفائق للتذاكر الترويجية وبعض من أفضل عروض الرحلات الجوية. حجز الرحلات لم يكن أسهل من أي وقت مضى.

الفنادق: احصل على فنادق بأسعار معقولة من خلال إجراء بحث عن فندق على تطبيق Airasia Super ، أحد أفضل تطبيقات حجز الفنادق في العالم. سواء كنت تبحث عن غرف أو فيلات أو شقق فندقية في بالي ، أو فندق مدينة في لندن ، أو منتجع لقضاء شهر العسل في جزر المالديف ، أو منتجع فاخر في باريس ، أو منتجع مناسب للعائلة في جولد كوست ، فستجدهم كل ذلك في فنادق أيراسيا.

سيوفر لك البحث عن فندق أكثر من 600000 غرفة فندقية ميسورة التكلفة لتختار من بينها. أضف الفلاتر واختر الحي الذي تختاره ووسائل الراحة التي تريدها وسياسات الدفع وأيضًا تصنيف الفندق. ابحث في الخيارات المعروضة وقم بحجز فندق في فنادق أيراسيا لمكان إقامتك الذي تختاره.

النقل: أكمل رحلاتك بالحافلات والقطارات والعبارات على تطبيق أيراسيا سوبر. يتيح لك أحدث عرض للتطبيق الفائق شراء تذاكر الحافلات والقطارات والعبّارة إلى أي مكان داخل منطقة الآسيان من بين أكثر من 4000 مشغل.

اذهب إلى أبعد من ذلك وعزز تجربة السفر الخاصة بك مع المزيد من الوجهات عن طريق حجز تذاكر القطار والحافلة بين المدن بسهولة باستخدام تطبيق أيراسيا سوبر. وبالمثل ، إذا كنت متجهاً إلى أي جزر في الآسيان ، فإن طيران أيراسيا يسمح لك الآن بحجز انتقالات الجزيرة عبر التطبيق الفائق. علاوة على ذلك ، تتيح لك أيراسيا للنقل إمكانية مقارنة الأسعار المعروضة حتى تتمكن من اختيار السعر المناسب لك تمامًا.

* الركوب: سافر في جميع أنحاء البلاد بسهولة الآن باستخدام أيراسيا. تشبه خدمة الحجز الإلكترونية الجديدة هذه من تطبيق أيراسيا سوبر خدمات سيارات الأجرة مع سائقين مُلقحين بالكامل وتقدم أسعارًا رخيصة إلى وجهتك. يمكنك حتى حجز رحلتك مسبقًا إلى المطار قبل 3 أيام من موعد رحلتك. هناك 4 فئات من المركبات المتاحة ويمكنك اختيار الفئة التي تناسبك.

* الطعام: اشترِ الطعام عبر الإنترنت من مطاعم شهيرة مثل KFC و Pizza Hut و Subway و Nando’s وحتى المشروبات من Tealive مع طعام airasia. تتيح لك خدمة توصيل الطعام التي نقدمها طلب الطعام عبر الإنترنت عبر التطبيق وسيتم إرسال طلباتك إلى موقعك الذي تختاره. توصيل الطعام لم يكن أسهل من أي وقت مضى

* متوفر فقط في ماليزيا وتايلاند وإندونيسيا.

ماهو الجديد في الإصدار 11.42.1

Check out our new navigation bar and homepage layout! We’re working to bring you better navigation and a smoother user experience.

Try our Tony sticker pack in chat, and select one of our AirAsia Buds to use as your group chat

airasia Super App تطبيق برو

1 visibility android اندرويد 6.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 138k