last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-25 07:20:08

تطبيق 10 Minute School: Learning App برو

قم بتنزيل تطبيق 10 Minute School لإعادة تعريف تجربة التعلم الخاصة بك. تحميل تطبيق 10 Minute School: Learning App برو من تطبيقات التعليم

اختبر التعليم إلى مستوى جديد تمامًا وابرز أفضل ما لديك من خلال تطبيق 10 Minute School . يقدم هذا التطبيق دروسًا مباشرة تفاعلية لطلاب الصفوف من 1 إلى 12 و المهارات المهمة و دورات تكنولوجيا المعلومات لمساعدتك على التقدم في حياتك المهنية ووظائفك و دورات القبول لضمان تحقيق أهدافك في اختبارات القبول التنافسية ، وأكثر من ذلك بكثير!

تم إنشاء 10 Minute School بهدف إحداث ثورة في نظام التعليم في بنغلاديش وإضفاء الطابع الرقمي عليه ، وهي الآن أكبر منصة لتكنولوجيا التعليم في البلاد ، مع أكثر من 30 ألف مقطع فيديو مجاني ، و 48 دورة تدريبية متميزة قائمة على المهارات ، و 28 دورة مجانية ، تحتوي على ممارسة وحدات الامتحان وتعليم 2 مليون متعلم كل يوم. كان أحد نقاط تركيزه الرئيسية هو الفصول الحية عبر الإنترنت لطلاب الصفوف من 1 إلى 12 ، مما يتيح التفاعل في الوقت الفعلي مع أفضل المعلمين في البلاد ويضمن الوصول إلى تعليم جيد حتى في المناطق النائية. تقدم مدرسة 10 Minute School أيضًا دورات لتنمية المهارات ، بما في ذلك 'Ghore Boshe Spoken English' و '24 Ghontay Quran Shikhi ' و ' Facebook Marketing '، 'Ghore Boshe Freelancing' ، 'English Grammar Crash Course' ، 'MS Office 3 in 1 Bundle' ، 'تحرير الفيديو باستخدام Premiere Pro ' وغيرها الكثير لمساعدتك على بدء رحلتك المهنية.

تعلم في أي وقت وأنت مرتاح في منزلك من خلال الاختبارات القصيرة ، وملاحظات المحاضرات ، والبطاقات التعليمية ، واختبارات النماذج ، وغير ذلك الكثير. اشترك في فصول تجريبية مجانية وقم بالوصول إلى العديد من الدورات التعليمية المصممة لتسهيل منحنى التعلم وإكماله في أقصر وقت ممكن.

لا تنتهي هنا! باستخدام تطبيق 10 Minute School ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 8000 مقطع فيديو مجاني ومواد دراسية للتحضير للنهائيات وامتحانات SSC / HSC وامتحانات القبول بالجامعة و BCS أو امتحانات القبول في البنك. تحقق من لوحة المتصدرين الخاصة بنا لتقييم استعدادك واستلام شهادات لإكمال الدورات التدريبية المفضلة لديك.

كن أنجح نفسك باستخدام مواد التحضير للامتحانات وحلول الدراسة المتميزة التي نقدمها. قم بتنزيل تطبيق 10 Minute School اليوم لتحسين تجربتك التعليمية وإثراء مجموعة مهاراتك!

في هذا الإصدار ، نقدم لك بعض الميزات الجديدة المثيرة:

ماهو الجديد في الإصدار 3.9.0.7

- We have introduced a learning overview to keep track of your overall learning progress.
- Interaction and navigation on the app have been made easier.
- Free live classes on a trial basis for new users.
- Enhanced online exams, which now include solutions, explanations, and results.
- You can now rate our courses through the app.
- You can now share your payment link to have others pay for your course.
- You can now call 16910 to get assistance while buying a

10 Minute School Learning App تطبيق برو التعليم

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 98k