last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-03-04 10:02:44

لعبه غسيل سيارة الخدمات محطة غاز مو apk مهكر

قيادة السيارات الفاخرة وحديقة في محطة الطريق السريع للتزود بالوقود تحميل لعبه غسيل سيارة الخدمات محطة غاز مو apk مهكر من ألعاب المحاكاة

العب ألعاب غسيل السيارات الذكية ومحطة وقوف السيارات في محطة الوقود 2020 لتوفير خدمة السيارات بما في ذلك ألعاب غسيل السيارات وتلميع السيارات وخدمة المركبات. إلعب خدمة غسيل السيارات الذكية: متجر لطلاء السيارات في محطة وقود وقيادة السيارات الفاخرة للحصول على فراغ السيارة أو إعادة الملء في محطة الوقود في ورشة تصليح السيارات السريعة. استمتع بأفضل لعبة لتنظيف السيارات في محطة وقود مع ميزات إضافية لمحاكي غسيل السيارات الميكانيكي وتخصيص طلاء الإسفنج للسيارة. الحصول على وراء عجلة القيادة في السيارات العضلات ودفع نحو محطة ميكانيكي في خدمة غسيل السيارات ألعاب 2020. قيادة السيارات الرياضية لثقب ميكانيكي السيارات متجر قريب وتغيير زيت المحرك أو الإطارات المسطحة. رش سيارة الطلاء بلون من اختيارك بعد غسل صالون من المرآب ميكانيكي. اغسل السيارات داخل ألعاب غسيل السيارات الأوتوماتيكية لخدمة التنظيف الجاف للسيارة وقم بعمل تخصيص سيارات مثير. للحصول على خدمات السيارات المذهلة مثل إصلاح المحرك وخدمة الطريق السريع وإصلاحه مثل تغيير الزيت وموقف صيانة شامبو السيارات داخل المرآب الميكانيكي. قيادة السيارة الذكية في جميع أنحاء متجر ثقب قريب وتوقف في ألعاب محطة وقود الطريق السريع لإعادة ملء البنزين في ألعاب غسيل السيارات.

تصل سيارات غسيل السيارات الفاخرة إلى محطة ميكانيكي خدمة السيارات من أجل التنظيف وتخصيص خدمة السيارات ، بحيث يكون لك ميكانيكي غسيل السيارات مهمة صعبة. الحصول على وراء عجلة القيادة وقيادة سيارات العضلات السوبر في محطة البنزين. السيارات الفاخرة تأتي مباشرة من مسارات السباق الترابية إلى مرآب تصليح السيارات لإصلاح المحرك. ترفيه عن نفسك وتأخذ السيارة الذكية في مرآب لتصليح الشاحنات للفحص وخدمة المحرك الكاملة في خدمة ألعاب غسيل السيارات. تحقق محرك السيارة الذكية ، الوفير ، عجلات ألمنيوم والحافات للتأكد من أنها نظيفة. يُعد صالون غسيل السيارات الذكي بنظام التمديد الخارجي نظامًا تلقائيًا حيث تقود سيارتك الفاخرة داخل متجر البزل القريب. حديقة داخل السيارات غسل صالون في محطة ميكانيكي المعينة. يتحرك صالون غسل السيارات باليد على المسار ، ويؤدي وظيفة التنظيف الجاف للسيارة الإسفنجية ، مثل تطبيق الصابون والشطف مثل ألعاب تخصيص سيارة غسيل أخرى.

بعد التنظيف في ألعاب غسل السيارات باليد ، ستتمكن من تصميم وتخصيص خدمة السيارات على الطرق السريعة وإصلاح الطريقة التي يرغب بها العملاء من المرآب الميكانيكي للفراغ في السيارة. لتصميم سوف تستخدم ملصقات الفينيل المختلفة لإعطاء نظرة لا تصدق لغسل السيارات مثلما هو الحال في خدمة محاكاة ميكانيكي السيارات. اغسل السيارات داخل متجر طلاء خدمة السيارات لتغيير اللون وإزالة البقع والصدأ والخدوش. قم بتشغيل محطة الوقود وإكمال التنظيف الجاف للسيارة في ألعاب تخصيص سيارة الخدمة. محطة وقود صالون غسيل السيارات تلقائية بالكامل ، كل ما عليك فعله هو تنظيف سيارة مذهلة داخل خدمة غسيل سيارات سيارات وإصلاح الألعاب. ضبط محرك سيارة الشرطة داخل ورشة تصليح الشاحنات. يقع مرآب إصلاح متجر بجانب متجر الطلاء خدمات السيارات مذهلة في ألعاب محطة وقود الطريق السريع. تم تجهيز مرآب ورشة إصلاح الشاحنات هذه بأحدث أدوات محاكاة ميكانيكي خدمات الإسفنج للسيارات. هذا هو مزيج مثالي من خدمة تنظيف السيارات وغسل صالون مثل تنظيف السيارات الرياضية وألعاب غسيل السيارات الذكية.

خدمة غسيل السيارات الذكية: مميزات اللعبة ثلاثية الأبعاد:
الوقت الصعبة القائمة على غسل السيارات الفاخرة ، والتزود بالوقود وغسل مستويات العمل الطلاء سيارة
التخصيص سيارة العضلات متعددة: سيارات الدفع الرباعي ، سيدان ، برادو ، كورفيت ، خدمة ليمو
بيئة محطة وقود خدمة الطريق السريع واقعية لدفع واستكشاف
فيزياء سيارة الشرطة واقعية جدا مع أصوات محرك v8 الحقيقي
ضوابط السيارة على نحو سلس لهذه اللعبة غامرة

قم بتنزيل خدمة غسيل السيارات الذكية: متجر لطلاء محطة وقود السيارات الآن مجانًا لجميع أنواع خدمات صيانة السيارات والترفيه عن نفسك!

ماهو الجديد في الإصدار 1.12

Thank you guys for overwhelming response.
We have added some exciting new features in this release.
***Optimized File Size***
- Better, bigger and brighter environment
- Improved gameplay
- Improved graphics
- Minor bugs fixed

If you have any suggestions please let us know and stay tuned for future

apk لعبه غسيل سيارة الخدمات محطة غاز مو مهكر المحاكاة

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 50M