last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-22 05:02:33

لعبه Pocket Ships Tap Tycoon: Idle apk مهكر

كُن مليارديرًا في لعبة النقر الخاملة هذه: قم ببناء ميناء بحري وكُن رجل أعمال ثريًا تحميل لعبه Pocket Ships Tap Tycoon: Idle apk مهكر من ألعاب المحاكاة

مرحبًا بك في لعبة حصاد الخمول الرائعة. امتلك أسطول السفن البحرية الخامل الخاص بك واجمع الذهب وكن ثريًا في لعبة محاكاة قطب الخمول هذه.

انقر لحصد المحاصيل وكسب العملات المعدنية في لعبة محاكاة قطب السفن الجديدة هذه.
استمتع بفرص مثيرة وابن مدينتك الجديدة الخاملة ، واستكشف المحيط ، واكتشف الأحداث اليومية المذهلة ، والعب ألعابًا صغيرة صعبة وانضم إلى الدوريات للحصول على مكافآت رائعة.

قم بترقية ميناء الملياردير الخامل الخاص بك ، وافتح الأرصفة ، واشتر السفن الحربية ، واستخدم التطور لكسب المزيد من المال ، وقم بتعيين مدير ماهر لكل سفينة واستخدم مركبتك لتكون أفضل بطل بناء في القرن.

لعبة Idle tycoon clicker هذه هي لعبة محاكاة مثالية لجيبك.

★ قم بترقية إمبراطوريتك وحضارتك البحرية: قم بترقية ميناءك الساحلي الخامل ، واجمع الكثير من الذهب ، وحقق دخلاً هائلاً وكن مديرًا تجاريًا ثريًا

★ استكشف آفاق جديدة ، وافتح جزر الموانئ البحرية الغنية: كل ميناء بحري خامل فريد من نوعه في عالم خامل مذهل. افتح المزارع والمدن الخشبية أو الاستوائية والمزيد.

★ كن مديرًا رائعًا ، وقم بالترقية ، ورفع مستواك وتخصيص أسطول سفن الأباطرة الخامل الخاص بك من قارب صغير إلى سفينة حربية: توفر لعبة النقر الخاملة الخاصة بنا عددًا كبيرًا من السفن الرائعة لفتحها أثناء اللعب وإمكانية تغيير الألوان حسب ذوقك. أضف سفينتك الحربية الملكية إلى أسطولك الخامل!

★ وظف قبطان البحر ومدير البلدة المفضلين لديك: قم بأتمتة عمليتك لزيادة دخلك من العملات المعدنية كما هو الحال في أفضل ألعاب الفرس قطب الخمول.

★ احصد المحاصيل والسلع الطازجة للتداول: قم بتنمية مزرعتك الخاملة ، وانقر على المزارعين والخيول لتسريع الإنتاج أو اسمح للمديرين بمعالجتها نيابة عنك.

★ اجمع العناصر المذهلة: احصل على مجموعات العناصر من الفعاليات ، ومكافآت الصندوق الفريدة واستخدمها لزيادة دخلك وتصبح أغنى رجل أعمال على الإطلاق.

★ أرسل سرب أسطولك البحري الخامل في مغامرات ورحلات استكشافية: افتح الأحداث اليومية المختلفة لأنواع مختلفة من السفن من قارب إلى سفينة حربية.

★ قم بغزو سفن القرصان الكبيرة واهزم القراصنة بأسطولك الخامل واحصل على غنيمة خاصة: الكثير من الذهب ، والقليل من هؤلاء القراصنة الأشرار أفضل للتداول والبناء الخامل.

★ انضم إلى الدوريات: العب من أجل الشهرة وجوائز الأحجار الكريمة المذهلة.

★ ادمج العناصر للحصول على تعزيزات أفضل للسفن والمزارعين وعرباتك.

★ العب الألعاب المصغرة: تحدَّ نفسك بألعاب صغيرة.

★ التخصيص: قم بطلاء بدن السفن وأشرعتها كما تريد.

★ العب دون اتصال بالإنترنت: لا يلزم الاتصال بالإنترنت ، احصل على هاتفك المحمول والعب في أي مكان دون اتصال بالإنترنت. اتصل بالإنترنت في المنزل واحصل على المزيد من الذهب والنقود اليومية.

★ احصل على مكافآت النجوم ومكافآت الأحجار الكريمة: اجمع النجوم عن طريق الترقيات.

★ تحميل مجاني

قم ببناء إمبراطورية الموانئ الخاملة الخاصة بك في وضع عدم الاتصال وأصبح مديرًا مليارديرًا خاملاً للبناء.
هل تستمتع بألعاب الخمول أو ألعاب البناء الخاملة أو ألعاب النقر أو ألعاب الإدارة؟ لا تفوت فرصتك!

فريق سفن الجيب الخاص بك

دعمنا:
support@TitanArrowGames.com

ماهو الجديد في الإصدار 1.2.5

- Technical update
- Bug fixing

Enjoy the

Pocket Ships Tap Tycoon Idle apk لعبه مهكر المحاكاة

0 visibility android اندرويد 4.4 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 89M