last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-25 10:09:35

لعبه Jumbo Jet Flight Simulator apk مهكر

اجلس في قمرة القيادة لطائرات جامبو. انطلق ، وهبط ، وتعامل مع حالات الطوارئ! افعل كل شيء تحميل لعبه Jumbo Jet Flight Simulator apk مهكر من ألعاب المحاكاة

عيد ميلادك! ماي داي !! ماي داي !!! إعلان حالة الطوارئ!

Jumbo Jet Flight Simulator هي لعبة محاكاة طيران تتكون من 6 طائرات جامبو مختلفة كانت تُستخدم بشكل شائع في الطيران التجاري. صُممت اللعبة باستخدام فيزياء Airfoil ، وهي توفر تجربة محاكاة طيران واقعية للغاية على الأجهزة المحمولة.

تتميز لعبة Jumbo Jet Flight Simulator أيضًا بـ مهمات الكوارث والتي تستند إلى حوادث تحطم جوية حقيقية حيث يؤدي عطل كبير إلى تعطيل الطائرة. هذه هي فرصتك لعرض المنطاد الهائل وقيادة الطائرة إلى الهبوط الآمن أو مواجهة الصعاب المستحيلة والقتال حتى النهاية المريرة.

تتميز اللعبة أيضًا بدورات نهارية / ليلية ، والطقس الديناميكي ، ووضع الطيران الحر ، وعرض قمرة القيادة. على عكس معظم ألعاب محاكاة الطيران على الهاتف المحمول ، تقدم Jumbo Jet Flight Simulator قائمة شاملة من أنظمة التحكم والأدوات وأنظمة التحذير.

أنظمة التحكم:
الجنيحات (التحكم في لفة)
المصاعد (التحكم في الملعب)
الدفة (التحكم في الانعراج)
اللوحات
المفسدين
تقليم
الدفع العكسي
الدفع غير المتماثل على المحركات
الطيار الآلي
الفرامل
معدات الهبوط

الآلات الموسيقية:
مقياس الارتفاع
مؤشر سرعة الطيران
مؤشر الموقف
العنوان
مؤشر السرعة العمودي
مؤشر الدوران
مؤشر الانزلاق / الانزلاق

أنظمة التحذير:
تحذير من المماطلة
تحذير من زاوية البنك
تحذير من التضاريس
تحذير من معدات الهبوط
إتقان الحذر

الطائرات:

إيرباص إيه 380
تُعرف طائرة A380 باسم SuperJumbo ، وهي أكبر طائرة ركاب ذات طابقين في العالم بسعة 525 مقعدًا. مع 4 محركات توربوفان ، يمكن لطائرة إيرباص A380 الطيران لمسافة 14800 كم.

بوينج 747
تُعرف بوينج 747 بأنها "طائرة جامبو" الأصلية ، وهي أول طائرة ركاب عريضة البدن في العالم. تُعرف أيضًا باسم "ملكة السماء" ، وقد تم بناء أكثر من 1500 طائرة على مدار 50 عامًا.

Ilyushin Il-86
غالبًا ما يتم تذكرها على أنها "أول طائرة عريضة البدن للاتحاد السوفيتي" ، تم بناء Ilyushin Il-86 من قبل مكتب تصميم Ilyushin للاتحاد السوفيتي. من بين أكثر من 100 طائرة تم بناؤها ، لا تزال 3 فقط في الخدمة ، جميعها تابعة للقوات الجوية الروسية.

لوكهيد L-1011 TriStar
طورت "تريستار" من قبل شركة لوكهيد ، ودخلت حيز الإنتاج في السبعينيات للتنافس ضد بوينج 747 وماكدونيل دوجلاس دي سي -10. تم بناء ما مجموعه 250 Tristars وبقي واحد فقط في الخدمة.

إيرباص إيه 310
غالبًا ما تُعرف باسم أول طائرة نفاثة مزدوجة الجسم في العالم بمدى طويل بما يكفي لتشغيلها على متن رحلات عبر المحيط الأطلسي ، وقد دخلت طائرة إيرباص A310 لأول مرة في عام 1983.

بوينج 777
يشار إليها عادة باسم "تريبل سيفين" ، وهي أول طائرة بوينج مزودة بأدوات تحكم في الطيران. تم إطلاق 777 لأول مرة في عام 1995 ، وأصبحت أكثر طائرات بوينج عريضة البدن إنتاجًا ، متجاوزة 747.

اقفز إلى قمرة القيادة وشاهد ما إذا كان لديك ما يلزم لتكون طيارًا لطائرة جامبو!

ماهو الجديد في الإصدار يتباين بحسب الجهاز

* Level Difficulty Tweaks
* Emergency Missions can be unlocked by watching an Ad
* Rewinds can be earned by watching an

Jumbo Jet Flight Simulator apk لعبه مهكر المحاكاة

0 visibility android اندرويد 6.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive يتباين بحسب الجهاز