last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-23 17:29:30

لعبه DRAGON QUEST TACT apk مهكر

مع أكثر من 10 ملايين تنزيل في اليابان ، تأتي لعبة DRAGON QUEST Tact أخيرًا إلى الغرب! تحميل لعبه DRAGON QUEST TACT apk مهكر من ألعاب ألعاب الأدوار

كوّن فريقًا من الوحوش ودربه وقده نحو النصر! قم بتجنيد مجموعة ملونة من المخلوقات من سلسلة DRAGON QUEST الأسطورية واختبر القتال الاستراتيجي الوحشي!

◆ بناء فريق الوحوش النهائي!
قم بتجميع قائمة من الوحوش المحبوبة والمرعبة! قم بتدريبها وتجهيزها وتخصيصها لجعلها خاصة بك!

◆ تغلّب على أعدائك في المعركة!
نسق حركات وحوشك في تجربة تكتيكية بحجم الجيب! عناصر تحكم في الاختيار واللعب وعناصر تكتيكية عميقة تمنح الخبراء والوافدين الجدد شيئًا يستمتعون به. ادرس ساحة المعركة وخداع خصومك أثناء التنقل!

◆ لكل وحش مكان
الوحوش من جميع المستويات ونقاط القوة النادرة لها دور تلعبه! سيتم مكافأة اللاعبين ذوي المهارات في Battle Road ، حيث ستكون هناك حاجة إلى الوحوش من جميع مستويات القوة. إن القائمة المتزايدة باستمرار من الوحوش التي يمكن الحصول عليها بحرية تعني أنه يمكنك زيادة قائمتك دون إنفاق على الإطلاق!

◆ مغامرة غنية ونابضة بالحياة في انتظارك
منذ زمن بعيد ، عندما دفعت قوة شريرة عالم "أوركسترا" إلى حافة الدمار ، قاد بطل أسطوري عصابة مخلصة من الوحوش في تحد. بفضل شجاعتهم وذكائهم ، تم إغلاق اللورد المظلم ، مما جلب السلام إلى العالم. لقد مرت العصور ، ومرة أخرى يلوح تهديد الشر فوق أوركسترا - هل سترتقي إلى مستوى المهمة؟

من إخراج يوجي هوري ، وتضم الموسيقى الملهمة من تأليف Koichi سوغياما ، وتصميم الوحش من قبل المبدع البصري لسلسلة DRAGON BALL ، أكيرا تورياما ، DRAGON QUEST TACT ستغمرك في عالم رائع من الوحوش الخيالية والسحر التي لا تنسى!

ماهو الجديد في الإصدار 3.2.0

・Partial Function Adjustment
・Bug

DRAGON QUEST TACT apk لعبه مهكر

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 551k