last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-02-11 05:29:29

لعبه Lucky Spin the Wheel - Win Fre apk مهكر

تريد أن تلعب لعبة Spinner ، جرب لعبة Lucky Spin the Wheel للفوز بألماس مجاني تحميل لعبه Lucky Spin the Wheel - Win Fre apk مهكر من ألعاب خفيفة

مرحبًا بك في لعبة الدوران والفوز

العب واستمتع بلعبة Lucky Spin the Wheel - اربح لعبة FF Diamond المجانية

Lucky Spin the Wheel هي لعبة يمكنك من خلالها الاستمتاع بلعب لعبة الدوران هذه.

Lucky Spin the Wheel هي لعبة عجلة دوارة سهلة الاستخدام وأكثرها تسلية. هنا يمكنك الاستمتاع بوقت فراغك من خلال لعب العجلة الدوارة والفوز بعملة في اللعبة. هذا يمكنك أن تقول إن لعبة Spinner المحظوظة هنا من خلال لعبة Spin Wheel ، يمكنك التحقق مما إذا كان افتراضك لتخمين الرقم يعمل أم لا ، لذا سوف يسليك هذا بنفسك بعد أن تلعب اللعبة. مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة للعب هذه اللعبة واربح العملات المعدنية وأضف اسمك في لوحة المتصدرين مثل Lucky Spin Wheel و Lucky Number Spin و Daily Spin the Wheel و Spin to Scratch Card Wheel و Scratch Card وغيرها الكثير.

لعبة الدوران هذه هي لعبة مسلية وتعتمد على حظك ، ما عليك سوى تثبيتها واللعب ، وجرب حظك بالدوران في لعبة تطبيق Spin Pay. حتى تتمكن من الترفيه عن نفسك من خلال لعب لعبة تدوير العجلة. إذا كنت تحب ألعاب الدوران ، فهذه اللعبة مناسبة لك.

إذا كنت تشعر بالملل ، فيمكنك الترفيه عن وقت فراغك من خلال لعب عجلة الدوران. هذه لعبة تدور لجميع اللاعبين المولعين بألعاب عجلة الدوران. Lucky spin Wheel سهلة اللعب ومسلية. هنا يمكنك الاستمتاع بوقت فراغك من خلال لعب لعبة lucky spin. يمكنك القول إن لعبة تدوير العجلة المحظوظة ، لذلك من خلال لعب لعبة Spin Wheel ، يمكنك التحقق بحرية ما إذا كان افتراضك لتخمين الرقم في لعبة lucky spinner يعمل أم لا ، لذلك سوف يسليك هذا عندما تلعب اللعبة.

ميزة تدوير العجلة المحظوظة:

* لعبة Lucky Spin the Wheel هي لعبة مجانية.
* ابدأ اللعبة بالتسجيل عبر حساب Google الخاص بك
* أربع عجلات دوارة مزودة بدوران محظوظ ، وتدور برقم الحظ ، وتدوير يومي للعجلة وتدوير إلى بطاقة الخدش.
* من السهل لعب تدوير رقم الحظ بمجرد اختيار رقم الحظ الخاص بك من عجلة الدوران والنقر على زر التشغيل وانتظر تأرجح الدوران الكامل والنتائج.
* من السهل لعب Lucky spin حيث تحتاج فقط إلى الضغط على زر التشغيل وانتظر نتائج الدوران.
* احصل يوميًا على أكثر من 10 فرص دورات مجانية للعب
* بعد نفاد فرصة التدوير في اللعبة ، يمكن للمستخدمين الحصول على فرصة مجانية من خلال مشاهدة بضع ثوانٍ فقط من فيديو الإعلان ويمكنهم كسب المزيد من الأرواح للعب المزيد في اللعبة.
* يمكنك أيضًا الفوز بدورة مجانية من عجلة الدوران في شاشة Get Free Spin داخل اللعبة.
* احصل على دورة مجانية حيث توجد خيارات مختلفة حيث يمكنك الحصول على دورة مجانية للعب اللعبة ، لذا فهي لعبة تدور وفوز غير محدودة.
* يتم أيضًا توفير تسجيل الوصول وبطاقة الخدش يوميًا للحصول على عملة إضافية يوميًا.
* أضف إلى لوحة المتصدرين
- عندما تلعب لعبة عجلة الحظ ، فإنك تربح أكبر قدر من العملات أثناء لعبها ، ويمكنك استخدام العملة الفائزة بالطريقة التالية.
- عندما تنتهي من دورتك المجانية بالكامل وليس لديك ما يكفي من الدوران للعب أكثر ، يمكنك الحصول على تدوير مجاني من عملتك الرابحة.
- يمكنك إضافة اسمك في لوحات المتصدرين الماسية FF Blue و FF Red حول العالم. يمكنك تحويل FF Blue و FF Red Diamond من عملتك الفائزة في اللعبة. كلما جمعت ألماسة FF ، ارتفع اسمك في لوحات المتصدرين الماسية حول العالم.
- عندما لا تكون لديك فرصة دوران كافية للعب لعبة ، يمكنك الحصول على فرصة مجانية من الألماس الذي جمعته في اللعبة.
* توفير لوحات متصدرين عالمية
- لإجراء منافسة صحية ، نقدم لك لوحة رائدة عالميًا. لدينا ثلاثة أنواع من لوحات المتصدرين وهي Winning Coin و FF Blue Diamond و FF Red Diamond. تعرض لوحة المتصدرين الفائزة أفضل 50 لاعبًا لربح أعلى عملة في اللعبة. تعرض لوحة المتصدرين FF Blue Diamond أفضل اللاعبين الذين يحصلون على أعلى الماسة الزرقاء FF في الحظ من خلال الدوران والفوز في اللعبة. تعرض لوحة متصدري FF Red Diamond أفضل اللاعبين الذين لديهم أعلى ألماس أحمر FF تم جمعه في اللعبة. سيتم عرض الفائزين بالعجلة الدوارة الحاصلين على أعلى عملة نقدية وماسة FF في لوحة المتصدرين.

نحن مستعدون دائمًا لتحديث الميزات الجديدة في اللعبة ، لذا لا تتردد في إرسال اقتراحك بالبريد على help.spinpayapp@gmail.com ملاحظاتك محل تقدير كبير.

ماهو الجديد في الإصدار 1.11

- Fix 10 and 15 Free Spin chance Wheel issue
- Fix Spin to Scratch Card Wheel issue
- Fixing minor

Lucky Spin Wheel Win Fre apk لعبه مهكر خفيفة

1 visibility android اندرويد 4.2 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 13M