last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-02-16 06:48:20

لعبه Mad Truck Challenge 4x4 Racing apk مهكر

محاكاة سباقات الطرق الوعرة ومعارك سيارات ضد الشاحنات الوحشية والزعماء المجانين تحميل لعبه Mad Truck Challenge 4x4 Racing apk مهكر من ألعاب السباقات

ألعاب سباقات السيارات الضخمة! تطبيق لعبة Mad Truck Challenge 4x4 Racing للهاتف المحمول حول سباق شاحنات الموت! Crazy Monster Truck Racing Simulator على أي من أجهزتك المحمولة! معركة حركة ألعاب الهاتف المحمول على السيارات في عالم مهجور ما بعد النووي.

استعد لخوض معارك سباق مليئة بالإثارة والحركة ضد شاحنات الوحوش المتوحشة!

إنهم ينتظرون عند خط البداية Mad Truck Challenge! استعد للاستمتاع بمحاكي سباق لا هوادة فيه واستمتع بضخ الأدرينالين في جسمك. اختر شاحنتك المسلحة بالصواريخ ، وتسابق ضد أصعب سائقي الطرق الوعرة على هذا الكوكب. قم بتوليد معززات توربو واستخدم النيترو لتسريع سيارتك الأسطورية أثناء تسلق التل! سحق وشق طريقك نحو النصر ، ونفذ الحركات الخطرة المثيرة ، واجعل خصومك يعضون الغبار لكسب جائزة Monster Truck المرغوبة! كُن ملك السباق في لعبة سباق السيارات الممتعة!

حرب الطريق
هل تعتقد أنك تستحق لقب ملك الطرق؟ حروب الشوارع ومعارك سباقات البقاء على قيد الحياة هي متعة حقيقية لمحبي الرياضات الخطرة وألعاب السيارات! ضع الدواسة على أعلى مستوى وأكمل المهام المجنونة في لعبة القيادة ثنائية الأبعاد المليئة بالفوضى. إذا شعرت بالحاجة إلى التدمير والسرعة والحيل ، فانضم إلى رحلة السيارات ذات العجلات الضخمة!

شاحنة الوحش
في عالم ما بعد نهاية العالم ، تبدأ معركة الآلات ووحوش السيارات! ترسانة شاحناتك القتالية رائعة مثل ترسانة الدبابة! اختر سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدام والدبابات القتالية والشاحنات الضخمة والسيارات الخارقة ذات المهارات الفريدة!

ترقية
بصفتك قطب سيارات ، قم بتحسين شاحنة السباق الخاصة بك ، وأسطورة الطرق الوعرة ، وسرعتها ، ودروعها ، ومقاومتها للرصاص ، والقدرة على المناورة ، والأضرار ، وتسارع النيترو. كل ما عليك فعله هو الفوز بالسباقات في محاكي قيادة السيارة هذا وكسب المال! حان الوقت لتظهر للجميع كيف يجب أن تبدو سيارة رائعة حقيقية!

آلة الموت
اصنع سيارة وحش لتدمير منافسيك أثناء القيادة في سباق الموت! جهز مركبتك القتالية بقوة نارية ساحقة! استخدم جميع أنواع الأسلحة لسحق الأعداء! Mad Truck Challenge 4x4 Racing هو سباق ثنائي الأبعاد مثير من أجل البقاء ، معركة سيارات الموت! استعد لتدمير خصومك واشعر بصوت عالٍ بمعدن السيارات! سيحصل آخر من تبقى على قيد الحياة على لقب بطل العالم للسباق! لعبة سباق الشاحنات المجنونة!

التخصيص
اجمع العملات المعدنية لقواد شاحنتك الضخمة ثنائية الأبعاد بشارات شريرة ، وأعمال طلاء مجنونة ، وزخارف لغطاء المحرك لبث الرعب في قلوب خصومك. هذا وحش على عجلات! تحقق من الفرص الواسعة لتخصيص السيارة وإصلاحها! اصنع آلة قتل متعطشة للدماء!

الزعماء
Mad Truck Challenge Racing هي معركة شاحنة مصارع! شارك في سباق البقاء الجهنمية! اسحق أعداءك إلى أشلاء! انتصر في مباريات السيارات الجامحة واسحق الزعماء الذين يحكمون هذه المدينة! شق طريقك عبر نهاية العالم ، واربح حروب سباقات الجريمة الشرسة وكن الملك الوحيد للطرق!

المواقع
تتضمن Mad Truck Challenge أكثر من 72 مستوى من المهام المختلفة ، حيث تدور معركة السيارات ضد زعماء مختلفين! ستقود في 6 مواقع شاقة ، حيث خصومك مخلوقات رائعة: الفراعنة في مصر القديمة ، والشياطين في بومبي ، والفايكنج في أرض الشتاء ، ومصاصو الدماء في ترانسيلفانيا ، والكائنات الفضائية في الأعداء ، والزومبي في المقبرة! لعبة محاكاة السباق!

هل أنت من محبي سباقات سيارات الأركيد ، حيث لا يمكنك القيادة على الطرق الوعرة فحسب ، بل يوجد الكثير من المغامرات والمهام المجنونة وإمكانية هزيمة زعيم الوحش؟ خذ شاحنتك المجنونة إلى أقصى الحدود في لعبة سباق السيارات السريعة والغاضبة هذه. لعبة الشاحنات المتنقلة حول الشاحنات المجنونة! ألعاب سباق الشاحنات الوحش! لعبة قيادة السيارات الضخمة لعبة سباق السيارات! تحدي قيادة الشاحنة المجنونة في لعبة قيادة الشاحنة الضخمة!

ماهو الجديد في الإصدار 1.5

- new UI design
- bug

Mad Truck Challenge 4x4 Racing apk لعبه مهكر السباقات

0 visibility android اندرويد 5.1 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 108M