last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-16 04:00:24

لعبه Faraway: Tropic Escape apk مهكر

مغامرة الهروب الصعبة من الغرفة تنطلق في بيئة استوائية! تحميل لعبه Faraway: Tropic Escape apk مهكر من ألعاب الألغاز

انطلق في مغامرة جديدة تمامًا في لعبة Farway: Tropic Escape ، مليئة بالألغاز المعقدة والصعبة التي تدور أحداثها في منطقة استوائية رائعة ، أو هكذا تبدو. إنها تجربة جديدة للهروب من الغرفة مليئة بالألغاز الصعبة والمناظر الرائعة والقصة الرائعة. استمتع بالقسط الاستوائي في واحدة من أفضل ألعاب الهروب على الإطلاق مع أكثر من مليون لاعب.

قصة آسرة

بعد الاستيقاظ من حالة الجمود ، شرعت في رحلة لمنع الهلاك الوشيك الذي أطلقته ابنتك ، أونا. أنت لا تعرف السبب ، ولكن يجب أن تكمن الإجابة في لعبة Farway ، على الرغم من أن الشخص الجدير فقط هو من يمكنه الذهاب إلى هناك.

ستجد أمامك تحديات صعبة ومجردة لإثبات جدارتك وذكائك ومثابرتك وفضائل أخرى. في عالم تجريدي للوقت ، ستتغلب على تحديات كبيرة ، مستمدةً من الماضي لتدرك مصيرك وتتغلب على أخطاء الماضي.

تم العثور على أولئك الذين قبلك لا يستحقون اكتشاف لعبة Farway ؛ يجب أن تخطو بحذر وعن قصد ، وإلا ستتحمل العواقب. لم يتبق أمامك سوى العثور على بوابة "بعيدًا" وإنقاذ العالم كما نعرفه!

مواقع مثيرة

تنقل عبر بيئات ثلاثية الأبعاد مريحة أثناء الاستمتاع بالموسيقى التصويرية المحيطة. لم يكن الكشف عن الأسرار بهذه المتعة من قبل!

ألغاز معقدة

استكشف 18 مستوى غنيًا مليئًا بألغاز الهروب ، واستكشف عالمًا ثلاثي الأبعاد سيأسرك من اللحظة التي تبدأ فيها. أدر وابحث واستكشف الألغاز والأدوات الغريبة!

يستمر الغموض

من خلال الملاحظات المفقودة ، يمكنك متابعة سلفك الذي تجاوز هذه التحديات الهائلة. ربما يكمن مفتاح حل الألغاز في الماضي وحل الألغاز هو الطريقة الوحيدة لحماية المستقبل؟ طريقة واحدة فقط لمعرفة ذلك!

جرب مجانا

العب مجانًا مع خيار شراء مستويات إضافية وتجربة قصة Faraway: Tropic Escape بأكملها التي ستجعلك تتوق إلى المزيد!

ادخل موقعًا جديدًا ورائعًا لألعاب الهروب من الغرفة والألغاز مع Farway: Tropic Escape!

ماهو الجديد في الإصدار 1.0.6166

Google Play Pass

Faraway Tropic Escape apk لعبه مهكر الألغاز

1 visibility android اندرويد 4.4 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 97M