last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-13 19:07:03

لعبه Sim Companies apk مهكر

قم ببناء إمبراطورية عملك في لعبة محاكاة الاقتصاد متعددة اللاعبين هذه تحميل لعبه Sim Companies apk مهكر من ألعاب المحاكاة

هل تريد قياس مهاراتك ضد لاعبين آخرين في اقتصاد افتراضي؟ هل ترغب في امتلاك شركة إنتاج أو بيع تجزئة أو أبحاث تدفع أفضل ما لديك؟ كل هذا يتوقف على الظروف الحالية في الاقتصاد الافتراضي ومدى مهارتك في اكتشاف فرص العمل.

Sim الشركات هي لعبة متصفح متعددة الاستخدامات للغاية تتيح لك تجربة موارد مختلفة واختبار مهاراتك ضد لاعبين آخرين في اللعبة. Sim الشركات هي لعبة استراتيجية لمحاكاة الأعمال تهدف إلى منحك المتعة والخبرة في إدارة شركة باستخدام مبادئ اقتصادية في العالم الحقيقي.

الهدف من اللعبة هو إنشاء أعمال مربحة وتنافسية. يحصل كل لاعب على رأس مال ابتدائي وعدد قليل من الأصول. تتكون مهام اللاعبين التي تستغرق يومين من إدارة سلسلة توريد الموارد ، من الإنتاج إلى البيع في البيع بالتجزئة ، وشراء شركاء الأعمال ، وضمان التمويل ، وما إلى ذلك. لكي يقوم اللاعبون بعمل جيد ، يجب أن يكونوا قادرين على قراءة ظروف السوق واتخاذ بعض اختصارات التداول هنا وهناك ، وربما شراء موارد مدخلاتهم في السوق أرخص مما لو قاموا بإنتاجها أو بيعها في السوق مع ربح أعلى من البيع بالتجزئة.

فكرنا في ما يجعل إدارة الشركة ممتعة وما يجعلها مملة. تتمثل فلسفة شركات Sim في السماح لك باتخاذ قرارات مثيرة للاهتمام أثناء بناء عملك الخاص دون الحاجة إلى ملء الكثير من الإعدادات الإضافية. لا نريد محاكاة العالم الحقيقي بكل قوانينه ودعاة الحسابات ، بل نريد منح اللاعبين حرية اتخاذ قرارات تؤثر فعليًا على مكانتهم.

يكتسب الأشخاص الذين يلعبون Sim شركة المعرفة ويحسنون مهاراتهم في العمل الجماعي والعمليات التجارية والقيادة وتطوير الأعمال. التعلم من خلال المشاركة النشطة هو طريقة ثابتة تضمن الاحتفاظ بالمهارات على المدى الطويل. تكافئ اللعبة اللاعبين بشارات الإنجاز. تُكافأ الشركات على توظيف الأشخاص ، وبناء البنية التحتية ، وتحقيق الأرباح من السوق وغيرها من الأنشطة. يضمن هذا الإشباع ردود فعل إيجابية عند اتخاذ القرارات الصحيحة ويوفر أهدافًا جيدة وقابلة للتطبيق على المدى القصير عند بدء عملك من البداية. هذا مشابه للحوافز الحكومية للشركات الصغيرة التي تتوقعها في العالم الحقيقي.

تكتسب شركات Sim تفوقها من نموذج اقتصادي متقدم يحاكي استجابة صناعة التجزئة للعرض والأسعار التي تقدمها الشركات الافتراضية. يتحكم اللاعبون في الكمية والسعر عند عرض البضائع في متاجرهم. يتم دمج معلمات البيع بالتجزئة لجميع اللاعبين لمحاكاة مدى سرعة بيع البضائع. يمكن للاعبين الانسحاب من البيع لفترة من الوقت لزيادة الطلب مؤقتًا مما يسمح لهم بالبيع بمعدلات أعلى لاحقًا.

لا يوجد مسار خطي للنجاح ، فالقرارات جيدة وسيئة بناءً على السوق الحالية وظروف البيع بالتجزئة. لا توجد استراتيجية مؤكدة للفوز ، وحتى إذا وجدت الاستراتيجية الصحيحة ، فهناك دائمًا طرق لتحسينها. والأهم من ذلك ، إذا وجد اللاعبون الآخرون استراتيجيتك ؛ سيصبح ربحًا أقل وأقل خاصة إذا بدأ الجميع في القيام بذلك.

ماهو الجديد في الإصدار 1.42

Fix contract accepting from push

Sim Companies apk لعبه مهكر المحاكاة

1 visibility android اندرويد 4.4W والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 65k