last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-15 17:45:40

لعبه Dig In: An Excavator Game apk مهكر

أثبت أنك مشغل حفارة خبير من خلال إكمال مهام البناء. تحميل لعبه Dig In: An Excavator Game apk مهكر من ألعاب المحاكاة

بصفتك مشغل معدات ثقيلة ، فأنت عضو رئيسي في موقع البناء ومسؤول عن حفر الخنادق وتحريك الأرض وكسر الخرسانة وسد الثقوب وغير ذلك الكثير. مهمتك هي إكمال المهام الكبيرة ببراعة ومهارة. تتجه الأنظار إليك بينما تبدأ في التدريب وتشق طريقك من خلال وظائف أكثر تعقيدًا بشكل متزايد.

هل تعتقد أن لديك أساسيات الحركة والحفر؟ حسنًا ، دعنا نرى كيف تعمل في الليل في بيئة مدينة مزدحمة بالسيارات والجرارات والمعدات الأخرى التي تتسابق بواسطتك. ليس فقط أنك تحاول القيام بالمهمة بشكل صحيح وفي الوقت المحدد ، ولكن يجب عليك تجنب الاصطدام بالمرافق والمركبات الأخرى أيضًا. هل ستنهار تحت الضغط ، أم ستحفر لإنجاز المهمة؟

الأمر ليس كل شيء. بينما تبني سمعتك ويلاحظ أنك عامل ماهر ، سيتم التعامل معك من خلال تحديات مكافآت خاصة. امنع كل الصخور من تجاوزك بينما تتسابق على المنحدرات. تعرف على مدى سرعة تسجيل بعض السلال في لعبة كرة السلة للحفارات. ماذا عن بعض الجولف المصغر الأكبر من الحياة؟

استخدم نفس التنسيق بين اليد والعين والوعي المكاني في هذه اللعبة مثل مشغلي المعدات الثقيلة الحقيقيين في موقع العمل. تؤدي أداءً جيدًا بما فيه الكفاية ويمكن توجيهك إلى فرص المشغل الحقيقية في منطقتك!

ميزات لعبة Dig In: An Excavator Game:
- اختر بين عناصر التحكم المبسطة أو عناصر التحكم الواقعية الصعبة
-4 بيئات بناء مختلفة
-13 مستوى مع مهام تزداد صعوبة
-3 مستويات مكافآت ممتعة وصعبة
-احفر الخنادق ، وحرك الأرض ، واملأ الثقوب بالحصى ، وكسر الخرسانة باستخدام مجرفة.
- رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة وتصميم صوتي
-روابط لفرص المعدات الثقيلة في الحياة الواقعية
- ربح الشارة من خلال "رواق المهارة"
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحديث رئيسي !!!!!!

يدعو وضع لعبة Balloon Bash الجديد إلى مزيد من التحدي بينما تسعى جاهدة لفرقعة أكبر عدد ممكن من البالونات باستخدام قاطع الأسطوانة قبل نفاد الوقت. يُعد وضع اللعبة اللانهائي هذا مثاليًا للأصدقاء الصعبة والارتقاء بإتقان الحفارات إلى مستوى جديد. فجر كل البالونات الحمراء لكسب النقاط مع تجنب بالونات المتفجرات المخيفة. تبقيك معززات القوة ومكافآت الوقت مستمرة بينما تحاول الصمود لأطول فترة ممكنة.

استجابة للطلب الشائع ، منحنا اللاعبين القدرة على الاختيار بين عناصر تحكم ISO و SAE. يتضمن كلا خياري التحكم إصدارات واقعية وبسيطة حتى تتمكن من تشغيل المعدات الثقيلة بالطريقة التي تناسبك.
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
تم تطوير لعبة Dig In من قبل الاتحاد الدولي لمهندسي التشغيل Local 66 و Simcoach Games لزيادة الوعي بفرص العمل في مجال تشغيل المعدات الثقيلة وربط اللاعبين بالتدريب المهني الواقعي.

يقدم برنامج التدريب والتدريب المشترك لمهندسي التشغيل في غرب ولاية بنسلفانيا دورات تدريبية لمدة 4 سنوات لتدريب مشغلي المعدات الثقيلة وفنيي ميكانيكي المعدات الثقيلة. لمعرفة المزيد حول هذا البرنامج والفرص الأخرى ، قم بزيارة www.wpaoperators.org

Dig In: An Excavator Game هو تطبيق Simcoach Skill Arcade استكشف المهن ، ومارس المهارات الوظيفية الأساسية ، واكسب شارات للحصول على فرص العمل والتدريب في منطقتك. لمعرفة المزيد حول Skill Arcade ، قم بزيارة www.simcoachgames.com

سياسة الخصوصية: http://www.simcoachgames.com/privacy

ماهو الجديد في الإصدار 1.8

Fixed bugs that prevented progress through certain levels.
Removed Skill Arcade

Dig An Excavator apk لعبه مهكر المحاكاة

1 visibility android اندرويد 8.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 65M