last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-24 09:59:14

لعبه Flutter: Starlight apk مهكر

اكتشف متعة جمع العث! اجمع أكثر من 300 نوع في لعبة الاسترخاء هذه تحميل لعبه Flutter: Starlight apk مهكر من ألعاب المحاكاة

انطلق في رحلة استكشافية بينما تجمع العث في بيئة الغابة السحرية. ستجد قريبًا أن العث جميل مثل أي فراشة في لعبة الاسترخاء هذه.

قم بتزيين غابتك بالزهور والفطريات لجذب أنواع جديدة من العثة وكسب المكافآت مع نمو مجموعتك. قم بتربية العث خلال دورة حياتها المذهلة ، من اليرقات الرائعة إلى العث المهيب. تمامًا مثل الفراشات ، إنها إحدى عجائب الطبيعة الحقيقية! إذا كنت تحب ألعاب الجمع أو ألعاب التربية ، فستحب Flutter: Starlight.

استرخ واستمتع باللعب المريح والأصوات الهادئة للغابة. قم بتوجيه العث عبر موطنها الزين ، وتفجير الهندباء ، وجمع حبوب اللقاح. اكتشف سكان الغابات الآخرين الذين لديهم حكايات مثيرة للاهتمام لترويها وجوائز مقابل جمعها - مثل ميشيل البومة ، الطائر الجميل الذي يعيش بمفرده في أعلى الغابة الذي يحتاج إلى مساعدة العث!

قم ببناء مجموعاتك وتعرف على كل فراشة في Flutterpedia. من مجموعة العث القمرية المتاحة للتجميع خلال مراحل القمر المختلفة ، إلى سلالات الأبراج المتوفرة على مدار دورة البروج ، تتميز Flutter: Starlight بأكثر من 300 نوع من العث الواقعي يمكنك اكتشافها وإضافتها إلى مجموعتك.


**********

تم تطويرها ونشرها بواسطة Runaway ، وهو استوديو ألعاب حائز على جوائز يبتكر ألعابًا مستوحاة من العالم الطبيعي.

ملاحظة:
تتطلب ميزة "كاميرا البداية" من إحدى ألعاب المجموعة الأخرى في Runway أذونات تخزين خارجية للقراءة / الكتابة لحفظ لقطات الشاشة داخل اللعبة التي يلتقطها اللاعبون على أجهزتهم. Flutter: تم تصميم Starlight بنفس القاعدة التقنية الأساسية للنظام الأساسي ، وبالتالي تتطلب هذه الأذونات ، على الرغم من عدم استخدامها حاليًا في اللعبة.

هذه اللعبة مجانية ولكنها تحتوي على بعض العناصر لشرائها مقابل أموال حقيقية. إذا واجهت أي مشاكل أثناء اللعب أو كان لديك أي اقتراحات ، يرجى التواصل معنا على support@runawayplay.mail.helpshift.com

ماهو الجديد في الإصدار 2.152

- Bug fixes and performance

Flutter Starlight apk لعبه مهكر المحاكاة

0 visibility android اندرويد 7.0 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 177M