last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-02-24 23:51:20

لعبه Modern Ops : Critical Strike apk مهكر

هل أنت مستعد للحرب القتالية أو حرب العمليات الحرجة أو الألعاب الإستراتيجية؟ تحميل لعبه Modern Ops : Critical Strike apk مهكر من ألعاب الحركة

هل أنت مستعد للحرب القتالية أو حرب العمليات الحرجة أو الألعاب الإستراتيجية؟ ثم لدينا أخبار سارة لك ، لذلك لا تنتظر أكثر من ذلك وقم بتثبيت ضربة fps الجوية الحرجة مع لعبة الحركة الثقيلة. اقفز إلى ساحة المعركة وأظهر مهاراتك في الرماية. في لعبة الحرب هذه ، قم بتطبيق جميع مهاراتك وإستراتيجيتك في الرماية للبقاء على قيد الحياة في المهام المميتة وكن أفضل الرماة للعثور على أعدائك المختبئين في المواقع الاستراتيجية.

Modern Ops: Critical Strike War Game هي لعبة حركة ثقيلة مليئة بلعبة الحرب المتطرفة الجديدة. تحتوي هذه المحاكاة على العديد من الميزات مع مستويات فريدة جديدة وأسلحة مطورة في هذه المحاكاة. اللعبة هي أنه يجب عليك تدمير الأعداء وإكمال المهام. يمكنك تجربة أفضل تجربة حقيقية للتصوير. هدفك الوحيد هو التصويب على أعدائك وإطلاق النار عليهم كقاتل للبقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة.

يمكنك اللعب كمحارب أسطوري بتأثيرات طلقات دم حقيقية. يمكنك اكتشاف أماكن اختباء أعدائك وتدمير مخابئهم. كل مستوى سيعطي تأثيرًا مثيرًا لقتل خونةك .. إنها محاكاة مذهلة مليئة بالإثارة والحركة والإثارة التي لن تملها أبدًا. هناك العديد من المهام المهددة والصعبة واختبر قدرتك ضد الرماة الآخرين من خلال اختيار أفضل الأسلحة. العب بشخصية مطلق النار الذي لا يعرف الخوف مع صور وعناصر تحكم عالية الجودة.


ميزات لعبة Modern Ops: Critical Strike War:

* مهمات رائعة وطريقة لعب ثقيلة
* أصوات واقعية
* رسومات رائعة
* إضاءة مذهلة ومؤثرات خاصة
* مستويات مختلفة للعب

نقدر ملاحظاتك:
اتصل بنا إذا كان لديك أي اقتراح حول ضربة حرب العمليات الحاسمة: هجوم حرب واستمتع بها !! ولا تنسَ أن تعطينا أفضل تقييم !! شكرا

ماهو الجديد في الإصدار

Improved game play.
Thank For your

Modern Ops Critical Strike apk لعبه مهكر الحركة الرماية

0 visibility android اندرويد

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive