last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-02-24 01:31:51

لعبه Cat Simulator - Animal Life apk مهكر

قم بتحسين جاتو الخاص بك ، وأنشئ عائلة وقم بتربية القطط في محاكاة ألعاب القطط هذه تحميل لعبه Cat Simulator - Animal Life apk مهكر من ألعاب المحاكاة

إذا لم يكن لديك قطة حقيقية في المنزل ولكنك ترغب في الحصول على حيوان أليف لرعايته ، إذا كنت تحب ألعاب الحيوانات حتى لو كانت افتراضية ، فإن تطبيقنا "Cat Simulator" يعد خيارًا رائعًا لوقت فراغك. قم بتنزيل تطبيقنا مجانًا على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي وعش حياة مثيرة في إحدى ألعاب القطط الصغيرة الخاصة بنا.

خصائص تطبيق "Cat Simulator"

يمكنك تكوين صداقات مع gato عبر الإنترنت فقط بتنزيل برنامجنا على هاتفك أو جهازك اللوحي مجانًا. عش والعب مثل قطة صغيرة حقيقية ، وكوّن عائلة لحيوانك الأليف وتعلم شيئًا جديدًا عن سلالة القطط المفضلة لديك كل يوم في ألعاب القطط.

تتيح لك لعبة المغامرات ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا اختيار حيوان أليف من سلالة مرغوبة ، واللعب مع الأصدقاء وحيواناتهم الأليفة اللطيفة عبر الإنترنت في الوقت الفعلي بفضل وضع اللاعبين المتعددين. كوّن صداقات لتكوين عشائر حقيقية وحتى لحماية عائلتك في ألعاب القطط هذه. كلما كان مستوى قطتك وعائلتها أعلى ، سيتم فتح المزيد من السلالات لك.

مزايا تطبيق Cat Simulator

هناك مزايا في ألعاب الحيوانات اللطيفة التي يمكنك تقديرها:

1. القدرة على تكوين قطة وكذلك عائلة القط بأكملها اختر اسمًا مستعارًا وجنسًا ولونًا مطلوبًا وملابس وإكسسوارات. ازرع الوحش واعتن به. ابحث عن رفيقة وقطط لحيوانك الأليف. احصل على مكافآت ، واكسب عملات معدنية لفتح سلالات جديدة.

2. تجري أحداث اللعبة في عالم مثير حيث يمكنك إكمال مهام مختلفة والانطلاق في مغامرات حيث تنتظرك حتى المعارك ضد المحاربين. في لعبة المحاكاة هذه ، لن تكون اللعبة مملة بالتأكيد لأنك ستجد المتعة في رفع مستوى محاربك الصغير ، والتواصل مع القطط من السلالات الأخرى. اكتشف إنجازات قتالية جديدة وحارب الأعداء مثل السنجاب والجرذ والعديد من الآخرين.

3. تدعم لعبة Cat Simulation التوسع ثلاثي الأبعاد. اكتشف الأماكن والمواقع غير العادية والطبيعة والمدن الكبيرة ، واستشعر جميع أحوال الطقس وفصول السنة. لقد فعلنا كل شيء لتجعلك تشعر بنفسك في عالم ألعاب القطط الحقيقي.

4. القدرة على اللعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت في أجهزة المحاكاة عبر الإنترنت. هل مللت من اللعب وحدك؟ ثم قم بتشغيل وضع متعدد اللاعبين عندما يكون لديك اتصال بالإنترنت ودعوة أصدقائك إلى ألعاب الحيوانات عبر الإنترنت. أكمل المهام المختلفة ، وحارب أعداء الوحوش واحم عائلتك معًا.

سيتم احتساب جميع نتائجك الشخصية والجماعية بدقة ووضعها في لوحة المتصدرين. احتفظ بإحصاء نقاطك واحصل على المركز الأول في لوحة المتصدرين في لعبتنا المبتذلة.

حاول تنزيل تطبيقنا مجانًا الآن واشعر بجميع المزايا التي يمكن أن تقدمها لك ألعاب محاكاة الحيوانات عبر الإنترنت في عام 2020!

ماهو الجديد في الإصدار 1.0.3.4

Version - 1.0.3.4

==============
Added a new feature to Campfire
Added a new feature in the Barbershop
Added daily quests
Friends list expanded to 20 slots
Balance changes
Minor bug

Cat Simulator Animal Life apk لعبه مهكر المحاكاة

0 visibility android اندرويد 4.4 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 95M