last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-25 22:28:12

لعبه Cashier 3D apk مهكر

قم بإدارة أموالك وتخزينها! قم بالشراء والبيع وكُن ثريًا في محاكاة السجل هذه تحميل لعبه Cashier 3D apk مهكر من ألعاب المحاكاة

هل ترغب في إدارة متجرك الخاص وأن تكون مديرًا؟ إنها لعبة ممتعة وسهلة للغاية مع Cashier 3D ، وهي محاكاة لمحاكاة السوبر ماركت ومحاكاة لأمين الصندوق!

انسَ جميع ألعاب إدارة المطاعم الأخرى وألعاب الوظائف الفائقة التي لعبتها من قبل ، فإن Cashier 3D هي أفضل لعبة محاكاة لمحلات السوبر ماركت! ستستمتع بشراء وبيع العناصر مع نمو متجرك ودخول العملاء!

في هذه اللعبة ، تلعب دور أمين الصندوق في السوبر ماركت في هوس السوبر ماركت! لذا لا تجعل عميلك ينتظر طويلاً! قم بإدارة ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية الخاصة بك بشكل صحيح وعد المال بسرعة! استعد لتكون ثريًا وقم بترقية متجرك. تمامًا مثل ألعاب السوبر ماركت الخاملة ، يكون عملاؤك في سباق ، يركضون في المتجر بحثًا عن المزيد! بيع العناصر القديمة وشراء أشياء جديدة. فتح عناصر ثلاثية الأبعاد جديدة ؛ بقالة ، ألعاب للأطفال ، مزرعة فواكه ، خمر ، شحن الهاتف ، أدوات للبيع ، ملابس انتقائية ، أحذية أنيقة!

تخيل السجلات في المتجر أو المصرفيين ، فهم جيدون جدًا في عد النقود. Cashier 3D هي أيضًا لعبة أموال ممتعة للغاية للأطفال لتعلم عد الأموال وحساب التغيير. تمامًا مثل معلم النشاط المفرط.

انضم إلى كاشيرنا ، وكن موظف الشهر ، وأظهر لهم من هو أفضل مدير هايبر ماركت!

ماهو الجديد في الإصدار 53.2.3

It’s that time of the month when we quietly make performance improvements so you can have a much smoother experience. No need to thank us, just enjoy the

Cashier 3D apk لعبه مهكر المحاكاة

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 125k