last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-02-21 10:41:47

لعبه ألعاب بناء بيت العائلة apk مهكر

قم ببناء منزل عائلي واللعب كعائلة افتراضية في محاكاة المغامرة المنزلية هذه تحميل لعبه ألعاب بناء بيت العائلة apk مهكر من ألعاب المحاكاة

نقدم لك اتجاه ألعاب بناء المنزل. كنت تلعب دور الأم الافتراضية وربة المنزل. لديك عائلة كاملة سعيدة والآن قررت أخيرًا الانتقال إلى المنزل. بصفتك الأم الرائعة وربة المنزل ، فقد خططت للحصول على منزل رائع وتصميمه بأثاث فاخر في ألعاب Family House Building هذه.


العب كأم وربة منزل افتراضية للتعامل مع المهام المنزلية وإدارة المنزل بالطريقة الممكنة. استعد للمغامرة المنزلية والمتعة العائلية. يجب أن تقوم بالأعمال المنزلية اليومية الافتراضية كأم في هذه اللعبة العائلية السعيدة. اذهب وقابل مقاول المنزل مع زوجك واختر تصميم منزلك المحمول في ألعاب بناء المنزل هذه. ستبدأ أعمال البناء لمنزل عائلتك. استمتع بتجربة الألعاب العائلية وألعاب البناء لمنزل عائلتك. سوف تحب الأسرة منزلهم المتنقل. لا ينبغي أن يكون التغيير مشكلة لأنك ستسعد بالانتقال إلى المنزل في Family House Building Games.


بصفتك عائلة افتراضية ، قد لا تكون مليارديرًا لبناء قصر ضخم ، ولكن جهودك للمنزل ستجعله منزل العائلة في هذه الألعاب العائلية. قم بزيارة موقع البناء بانتظام للتحقق من التقدم المحرز في بناء منزلك. تعامل مع أطفالك وزوجك والمهام المنزلية الأخرى لتعيش حياة مثالية كأم افتراضية وربة منزل حقيقية.


ميزات ألعاب بناء منزل العائلة:
مدهش محاكي الأسرة للعب
العب كأم افتراضية للتعامل مع المنزل
بناء المنزل لعائلتك
التعامل مع المهام المنزلية بصفتك ربة منزل
نكهات ألعاب البناء وبناء المنز

apk لعبه ألعاب بناء بيت العائلة مهكر المحاكاة

1 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 83M