last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-03-04 23:18:20

لعبه Dead Zombie Sniper Frontier 20 apk مهكر

قم باصطياد الزومبي القتلى كحدود ، وكن ملك القناصين والصيادين. تحميل لعبه Dead Zombie Sniper Frontier 20 apk مهكر من ألعاب الحركة

في Dead Zombie Sniper Frontier 2018 ، ستكون مسلحًا ببندقية وذخيرة للقتال. هدفك هو إكمال أهداف مهمة لعبة إطلاق النار غير الماهرة.

العام 2048 وحدث شيء رهيب للعالم من براونزفيل. يمرض معظم الناس ، وسرعان ما يتحول جسمهم بالكامل إلى اللون البني ثم يفقدون الوعي. إنهم يشعرون باليأس ، والأكثر من ذلك أن الحكومة بعيدة كل البعد عن الواقع. يتم الاستيلاء على العالم من قبل الزومبي من حولهم الذين يلتهمون أي شيء حي يصطادونه أو يضربونه ، والذي تكون لدغته معدية لجميع البشر بما في ذلك الطلاب ، والشرطي المسمى لوثر ، والطبيب المسمى فيفي ، وعامل الخشب المسمى بام ، والعاملين ، والعاملين ، وغيرهم. سوف يهاجم الأشخاص المصابون السكان الأصحاء ، مما يؤدي إلى عواقب وخيمة. ومع ذلك ، هذه ليست النهاية ، فإن مشاعر اليأس لن تنقذك. تم نقل وظيفة جديدة إلى العالم. على الرغم من أن الزومبي شرس مثل المصارعين ، إلا أننا فقط يمكننا ذبحهم مرة واحدة وإلى الأبد.
إنها ليست قصة مثيرة ، لقد حان الوقت لمواجهة عالم ما بعد نهاية العالم ونفجر حماقات الآلاف من الزومبي الأغبياء! الأمر متروك لك ليس فقط للبقاء على قيد الحياة ، ولكن عليك البناء والقيادة والملاءمة والقتال في طريقك لإعادة بناء هذا العالم.

تذكر أنك لست في قصة إثارة وأن وحوش الزومبي ستطاردك أينما ذهبت في لعبة إطلاق النار على الزومبي هذه. عليك أن تصبح صياد زومبي مجنون ميت في لعبة صياد الزومبي هذه. إذا كنت قد لعبت ألعاب الزومبي وكنت تحب صيد الزومبي المستهدفين في ألعاب إطلاق النار على الزومبي. ستحب لعب لعبة إطلاق النار على قناص الزومبي - لعبة إطلاق النار القتالية.

هناك وحش ميت مختلف يجب قتله وهو قوي بما يكفي يمكنه قتلك على الفور. حاول قتل هدف بالرأس ، وهو أمر بسيط مثل استخدام المنجنيق. سيساعدك ذلك على إطلاق النار على المزيد من الزومبي عن طريق إنقاذ ذخيرة بندقية الصيد الخاصة بك. يمكنك الاختباء خلف السيارات المدمرة وصناديق القمامة وكتل البناء المدمرة. أريد أن أؤكد مرة أخرى أنها ليست قصة مثيرة. أهم شيء يجب فهمه هو زيادة معدلات إصابة المنجنيق وإطلاق النار على هدف عين الثور إذا كنت تريد العيش. لأن الزومبي الغبي الموتى سوف يستمر في القدوم في موجات. تقذف الرصاصة بشكل مثالي في رأس الزومبي بمسدس تدريب القناص المضاد للزومبي ، ما سيساعدك على كسب نقاط مكافآت وأموال إضافية. حان دور الزومبي ليصبحوا ميؤوسًا منهم.

يمكنك استخدام أموالك لشراء أسلحة فتاكة جديدة رائعة ويمكنك أيضًا ترقية أسلحتك. سيتم فتح مستويات جديدة بعد إكمال المستوى الحالي. مع شروق الشمس ، تبدأ سماء اللون البني في التوهج ، وتنتهي اللعبة.

مميزات اللعبة:
- رسومات واقعية ثلاثية الأبعاد
- كن مدمنًا على عمليات اللعبة
- التصور والأصوات المرعبة
- أنواع مختلفة من الزومبي لقتلهم
- مهمات اللعبة مبهرة
- مجموعة متنوعة من بنادق مكافحة الزومبي القابلة للترقية

ماهو الجديد في الإصدار 1.10

- update

Dead Zombie Sniper Frontier 20 apk لعبه مهكر الحركة الرماية

0 visibility android اندرويد 2.3 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 38M