last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-05-31 07:32:02

لعبه Zombie Inc. Idle Tycoon Games apk مهكر

كُن "العقل المدبر للزومبي" واجمع النقود! تحميل لعبه Zombie Inc. Idle Tycoon Games apk مهكر من ألعاب المحاكاة

Zombie Inc. Idle Zombies Clicker Games
اكتشف العالم المجنون طريقة لإنعاش كائنات الزومبي الصديقة الجائعة التي يمكنها شم واستخراج أفضل العقول في الألعاب الخاملة. من كان يعلم أن هناك سوقًا لذلك؟ الآن ، هو في طريقه إلى الثروات بمساعدة مديري الزومبي لألعاب المحاكاة!

استعد لعالم ما بعد نهاية العالم من خلال زيادة العقول في ألعاب محاكاة الزومبي! ادخل إلى عالم ألعاب الزومبي المجانية ، التي يسيطر عليها العالم المجنون. ساعده على السيطرة على عالم ما بعد نهاية العالم من خلال استخراج أفضل العقول ومضاعفة عدد الزومبي الجائعين لكسب المال والثراء. تتضمن Zombie Inc. تجربة ألعاب النقر الجديدة. أنفق عملك من خلال البحث عن عقول جديدة ، وترقية العقول الحالية إلى مستوى جديد ، والحفاظ على استمرار الإنتاج وإحداث فوضى في ألعاب النقر الخاصة بك كما لم يحدث من قبل! لذا استمر في النقر في ألعاب محاكاة قطب لأفضل لاعب لألعاب النقر المجانية. قطب الزومبي الخمول متاح لأي شخص وفي أي مكان ، استمتع لساعات ويوم وشهور دون أي قيود. هناك العديد من ألعاب النقر في السوق ، لكن ألعاب zombies Inc. Idle لها سحرها وإدمانها.

لماذا تفكر في Idle Zombies Inc. Tycoon Simulator Games:

- أفضل ألعاب الإدمان
- ألعاب مجانية جديدة 2021
- فقط اضغط واربح مكافآت
- ضاعف نقاط الفوز في ألعاب الزومبي الخاملة
- ألعاب محاكاة الزومبي المجانية
- استمر في النقر على الشاشة لتوليد ملايين من أدمغة الزومبي مثل لعبة البيض
- انقر لبناء مزرعتك ، واكسب المال باستخدام أدمغة الزومبي في ألعاب قطب الزومبي هذه
- انقر واكسب المال في ألعاب النقر
- لعبة نقر بسيطة ومسببة للإدمان للاعبين الذين يسعدهم النقر
- خطط لاستثماراتك النقدية وارفع مستواك من خلال ترقية التقنيات
- استمتع بالمكافآت حتى لو كنت غير متصل بالإنترنت

ابدأ اللعب الآن! ينتظر العالم المجنون الشرير الشريك الشرير المثالي لتوليد المزيد من أدمغة الزومبي في ألعاب النقر السهلة. اجمع أكثر من 15 نوعًا من الدماغ في ألعاب قطب الزومبي الخمول. Idle Clicker Tycoon Simulator ليست مجرد النقر وتوليد المزيد من العقول ، ولكنها لعبة تقمص أدوار كاملة ، حيث تقضي على مئات وآلاف الأهداف الصعبة. لن تحصل على ما يكفي من العقول والزومبي. توصل عالم الشر المجنون إلى طريقة مثالية لإنشاء جيش من الزومبي وجمع العقول. يمكنك الآن كسب الملايين والتريليونات والمزيد لتصبح ثريًا. انتهت الأرض بنهاية العالم. الآن هي فرصة لبدء إنتاج عقلك! العلماء مستعدون للدفع مقابل العقول المعززة !! قم بإجراء المزيد من الأبحاث لتحديث العقول والزراعة بسرعة. سيثير كل عقل لعبة النقر والعلم المجنون. العب أكثر مع الزومبي الودودين والعقول والعالم المجنون لجمع جميع أنواع الدماغ بسرعة. ولكن لا تنس ، بغض النظر عن عدد العقول التي يصنعها هؤلاء الزومبي الجائعون ، فلن يكون لديهم أدمغة خاصة بهم! لذلك سيكون عليك التفكير بذكاء والاستفادة إلى أقصى حد من تلك العقول المعززة! هذه اللعبة العبقرية الشريرة هي لعبة إدمانية وممتعة.

تتيح لك Idle Zombies Inc. تحقيق حلمك في أن تصبح أغنى رجل في ألعاب محاكاة قطب !! كل ما عليك فعله هو النقر والاستمتاع بألعاب Idle Clicker هذه ، وإعداد مزرعتك ، وإجراء الأبحاث والترقية لتصبح أغنى رجل أعمال في عالم ألعاب قطب الخمول. لذلك يجب أن تبقي الزومبي الجائعين سعداء حتى يتحركوا بشكل أسرع ويكتسبوا العقول التي يريدها العالم. النقر هو المفتاح الوحيد للبقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد نهاية العالم التنافسي.

الرأسمالية هي أساس هذه اللعبة والهدف منها هو ترقية مخبئك لتحقيق أرباح خاملة في ألعاب النقر الإضافية. إنها لعبة رأسمالية ، لذا استمر في التركيز. اشترِ مديري الزومبي للحفاظ على استمرار الإنتاج في مزرعتك! كن رقم 1 في لعبة الملياردير هذه! قم بتنزيل Idle Zombies Inc. ولا تفوت فرصتك لتصبح أفضل رجل أعمال في لعبة النقر الزومبي في لعبة النقر البسيطة هذه.

ماهو الجديد في الإصدار 2.3.8

- Bug Fixes.

Zombie Inc Idle Tycoon apk لعبه مهكر المحاكاة

0 visibility android اندرويد 6.0 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 82M