last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-02-19 20:16:06

لعبه 2048 Merge Balls - Casual Game apk مهكر

أسقط الكرات وادمجها! بسيطة وممتعة ، هل يمكنك الحصول على 2048؟ تحميل لعبه 2048 Merge Balls - Casual Game apk مهكر من ألعاب خفيفة

ادع أصدقاءك لدمج الكرات! العبوا معًا واكسبوا معًا. قد يكون كل دمج مصحوبًا بمكافآت ، ألا تريد لعب لعبة الكرات ثلاثية الأبعاد الشيقة والمثيرة؟ حاول أن ترى أكبر عدد من الكرات التي يمكنك دمجها.

في البداية ، هذه لعبة عارضة. يمكنك لعبها بالطريقة التي تريدها. لكن كن حذرًا ، هدفك هو الحفاظ على نفسك على قيد الحياة في اللعبة قدر الإمكان لإيجاد طريقة لدمج أكبر كرة.

ثم نقوم بإعداد بعض المكافآت الخاصة في اللعبة ، وستظهر هذه المكافآت بشكل عشوائي في لعبتك مع تقدم اللعبة. ما عليك سوى التحكم في الكرة لتقع على نقطة المكافأة للحصول على المكافأة. قد تكون عنصرًا قويًا ، أو قد تكون مكافأة سخية ، أو قد تكون هناك جوائز إضافية غير متوقعة.

فيما يتعلق بالدعامات ، إليك نوعان من الدعائم الممتعة للغاية ، وكلاهما مجاني تمامًا.

واحد هو "ضربة حرة". بعد استخدامها ، ستصبح كرتك الحالية ضربة حرة رائعة. بغض النظر عن مكان هبوطها ، سيتم دمجها تلقائيًا مع الكرة الأولى التي لمستها.

العنصر الثاني هو "أكسيد الحديد الأسود". على الرغم من أن بعض الكرات لها نفس الرقم ، إلا أنه لا يمكن دمجها بسبب اختلاف مواضع الكرات. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام المغنتيت لإزالة جميع الكرات التي تحمل نفس الرقم على الشاشة. معًا

تبدو هذه الدعائم مثيرة للاهتمام ، أليس كذلك؟

منذ عام 2048 ، تم ابتكار طريقة اللعب هذه في العديد من الأوضاع ، ولكن 2048 Merge Balls التي نقدمها ستمنحك تجربة مختلفة تمامًا ، وستستمتع حقًا بمتعة الدمج في هذه اللعبة ، كما ستساعدك أيضًا على الاستمتاع بوقت فراغك ، ليس عليك أن تتردد بعد الآن ، ما عليك سوى تنزيل هذه اللعبة والبدء.

بالطبع ، لقد أنشأنا أيضًا نظام متجر خاص ، لا تقلق ، فهذه لعبة مجانية تمامًا ، ولكن عندما تلعب 2048 Merge Balls ، لا تنس النقر على الزر في الجزء العلوي للدخول إلى متجرنا لمعرفة ما تريد استرداد الجائزة.

2048 Merge Balls Casual apk لعبه مهكر خفيفة

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 37M