last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-07-06 02:14:09

لعبه بندريتا والتميس السحري مكرك

لعبة بندريتا طوال اللعبة ، يجب على اللاعبين التحكم في Bandrita وطاقمها السحري ، والذي يمكن استخدامه لإطلاق النار والجليد والعناصر الغامضة الأخرى على الأعداء

لعبة بندريتا والتميس السحري هي لعبة مضحكة و متعة شاملة لأي شخص يحب اللعب و الرفقة.

اللعبة تدور حول تميس سحري يستدعي بندريتا و هو جمل هائل و قوي في نفس الوقت ، و تميس يشعر بانه ممل و يريد المغامرة ، و هنا يبدأ السحر :

"بندريتا سحرية ، تميس سحري ، نعم جمل مدهش ، و في مغامرة نحن نتجه الى القلعة"

اللعبة لها أكثر من 20 مرحلة و كل مرحلة لها مهمات و تحديات و تحاول اللعبة أن توصلنا إلى القلعة لتكونان في الآمان معا .

تميس يكتفي بأن يكون في غرفه و يتحول الى حجر و يساعدنا في مراحل اللعبة ،
و يبدأ السحر :

"تميس تحول إلى حجر و كان هناك ، و بندريتا كانت تحاول التخلص من الشيبان الذي يطاردنا"

اللعبة تتضمن كائنات و شخصيات عربية مثيرة للاهتمام مثل "الشيبان" و "سحرة السندريلا" و "حجر التمس" و "مهرج بندريتا" و "أميرة القلعة" و "المتخفين" و "فأر اللعنه" و غيرهم الكثير من العوامل المشوقة و التي تثري اللعبة.
لعبة "بندريتا والتميس السحري" هي لعبة فيديو مثيرة للاهتمام، تندرج تحت فئة العاب أكشن وتجارب المغامرة، حيث تتمحور لعبة حول فكرة فتاة صغيرة تدعى بانديتا تكتشف قدراتها السحرية وتنطلق في رحلة لإنقاذ عائلتها من لعنة قوية وضعتها عليهم ساحرة شريرة.

طوال اللعبة ، يجب على اللاعبين التحكم في Bandrita وطاقمها السحري ، والذي يمكن استخدامه لإطلاق النار والجليد والعناصر الغامضة الأخرى على الأعداء. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على اللاعبين جمع المكونات وعناصر الطاقة الأخرى من أجل أن يصبحوا أقوى ويهزموا أعداء أكثر قوة.

تتميز اللعبة بطريقة لعب سريعة الخطى ورسومات مذهلة من المؤكد أنها ستجذب اللاعبين من البداية إلى النهاية. كما يتضمن مجموعة من المستويات والبيئات المختلفة ، من الأدغال إلى الجبال الجليدية ، مما يضمن وجود شيء جديد دائما لاكتشافه واستكشافه.

جانب آخر مثير للاهتمام في اللعبة هو روح الدعابة ، والتي تأتي في شكل شخصية Bandrita المرحة والمرحة. تم تصميم شخصيتها لتكون محببة وذات صلة ، مما يسهل على اللاعبين التواصل معها على المستوى الشخصي. تتضمن اللعبة أيضا مجموعة من الشخصيات الأخرى ، لكل منها شخصياتها وخلفياتها الفريدة ، مما يضيف عمقا وتعقيدا إلى القصة الشاملة.

تنزيل لعبه بندريتا والتميس السحري تحميل لعبه بندريتا والتميس السحري مضحكة لعبه بندريتا والتميس السحري مضحكة مكرك تنزيل لعبه بندرينا للاندرويد تحميل لعبه بندريتا المضحكه تنزيل لعبه Bandrita تحميل لعبه Bandrita Bandrita للاندرويد لعبه Bandrita للاندرويد Bandrita مكرك تنزيل لعبه Bandrita مكرك للاندرويد قم بتحميل لعبه Bandrita المضحكه تحميل Bandrita المضحكه لعبه بندريتا والتميس السحري مكرك تنزيل لعبة بندريتا والتميس السحري لعبه بندريتا والتميس السحري للاندرويد

1 visibility android اندرويد 4.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 15M