last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-02-20 00:25:16

لعبه Realm Grinder apk مهكر

تنمو المجال الخاص بك، وبناء التحالفات، واستكشاف واحدة من أعمق ار بي جي الخمول من أي وقت مضى! تحميل لعبه Realm Grinder apk مهكر من ألعاب المحاكاة

تنمو مملكتك، وبناء التحالفات، واستكشاف واحدة من آر بي جي أعمق الخمول من أي وقت مضى!

استخدام المال والنفوذ لتنمو مملكتك من مزرعة واحدة لعالم الكبير الذي يكسب ثروة حتى حين كنت لا على الانترنت! في مطحنة المملكة، ويعطى لاعب مجموعة لا تصدق من الخيارات في كيفية بناء إقامة المملكة الجديدة.


السمات الرئيسية:

* استراتيجية ديب - اختر محاذاة نفسك مع اكثر من عشر فصائل مختلفة، كل واحدة منها لديها قناعاتها متميزة أسلوب لعبهم. سوف تتماشى مع الجان، الذين مكافأة التنصت عن الكنز، أو الشياطين، الذين يقدمون مكافآت هائلة للهياكل أقوى؟

* مئات من ترقيات - مزيد من تهذيب الاستراتيجية الخاصة بك عن طريق اختيار ترقيات فريدة من نوعها، والمباني، ونوبات لاستثمار فيها.

* طن من المحتوى - الاستمرار في إطلاق أنظمة جديدة ومثيرة مثل الفصائل الجديدة والبحوث والتناسخ، الحفريات، وطريقة أكثر. شهور وشهور من محتوى فريدة من نوعها!

* جمع مئات من الإنجازات - والصيادين الإنجاز سيكون سعيدا مع مجموعة واسعة وعمق النظام الإنجاز. وانها ليست مجرد حلوى العين! تعتمد العديد من الاستراتيجيات على جمع الجوائز من أجل تعزيز بعض التحسينات.

* الأحداث المتكررة - ما وراء محتوى قاعدة توسعية في اللعبة، هناك أحداث متكررة حيث يمكن للاعبين الاستمتاع ميكانيكا فريدة من نوعها والمكافآت المثيرة.

يرجى ملاحظة: عالم المطحنة هي لعبة مجانا للعب، ولكن يمكن شراؤها بعض البنود لعبة إضافية من أجل المال الحقيقي. يمكنك تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيقات في إعدادات الجهاز.

ماهو الجديد في الإصدار 4.2.26

ADDED A NEW VALENTINE FEAT, unlocking a new

Realm Grinder apk لعبه مهكر المحاكاة

0 visibility android اندرويد 2.3 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 73k