last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-02-23 14:08:43

لعبه Magnum Quest apk مهكر

ملحمة سحرية بالعالم المفتوح IDLE RPG برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة بصريًا! تحميل لعبه Magnum Quest apk مهكر من ألعاب ألعاب الأدوار

ابدأ مغامرتك من الصفر إلى البطل! قاتل في طريقك عبر خريطة العالم الرائعة والهائلة من خلال استدعاء أبطالك الأسطوريين ورفع مستواهم ، والتجمع مع الحلفاء لاصطياد الزعيم الأسطوري ، واحتلال الأبراج ، وتصبح الأقوى!

Magnum Quest هو:
مزيج من طريقة لعب تقمص الأدوار الخاملة السهلة والممتعة ، والرسومات ثلاثية الأبعاد غير العادية ، والمرح والاستكشاف الاستراتيجي ، والأبطال الخياليين مع شخصيات فريدة وقصص خاصة ، مصحوبة بأصوات آسرة من أشهر الممثلين الصوتيين في العالم مثل فريد تاتاسكيور ، ولورا بيلي ، وماريشا راي ، وماثيو ميرسر ، وروبي دايموند ، ونيكا فوتيرمان وغيرهم.

ماذا ينتظرك في Magnum Quest:

الخريطة مليئة بالغموض:
مغامرة مثيرة مليئة بالمفاجآت والمعارك للقتال. افتح المناطق المجهولة واحدة تلو الأخرى وافتح تحديات جديدة. قم ببناء تكتيكاتك الخاصة ، واهزم جميع الأعداء في طريقك أثناء السفر عبر الغابات والصحراء والجبال والبحر وغيرها من المواقع الرائعة. أتقن سمات الفصائل واستراتيجيات المواجهة ، وارفع مستوى فريقك ، وأظهر قوتك. أنت الشخص الذي يتخذ القرارات ويختار اتجاه المغامرة. لا تنس أن تبقى في حالة تأهب ، فأنت لا تعرف أبدًا ما هي الوحوش التي تنتظرك في الممر.

معارك GvG و GVE:
افعل ما تجيده ، فكل شخص لديه دور يلعبه في معارك Magnum Quest GVG & GVE. ابحث عن حلفاء من جميع أنحاء العالم وشارك في الأحداث والتحديات التنافسية لتكون على قمة قارة أرمودا. تغلب على منافسيك وشارك الكثير من الموارد داخل اللعبة. انضم إلى مسابقات استراتيجية مع عدد لا نهائي من الأبطال ومجموعات المعدات: خطط بعناية لتشكيل بطلك. كبروا أقوياء معًا واكسبوا المجد العالمي!

الاسترخاء في الزراعة التلقائية
حقق أقصى استفادة من أبطالك وأرسل فريقك لخوض معارك استزراع الموارد حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت. اكتشف الكثير من مواقع الزراعة المختلفة على خريطة العالم واعرف ما يمكنك الحصول عليه.

معارك ملحمية للزعماء
خُض معارك صعبة للزعماء للحصول على مكافآت كبيرة! يمكن أن تكون معارك BOSS صعبة ولكنها أيضًا مثيرة وممتعة إذا وجدت ثغرة في دروعهم! اغتنم الفرص وارتكب الأخطاء. هكذا ينمو الأبطال!

ساحات معارك لاعب ضد لاعب و PVE
تابع الحملة الرئيسية واستعرض القصة الرائعة ، وواجه أعداء ووحوشًا متنوعين في معارك PVE أو تحدَّ المغامرين الآخرين في ساحة لاعب ضد لاعب!

متاهات ومتاهات
لمحبي التفكير الجامح والمخاطرة - متاهات ومتاهات مليئة بالإجراءات غير المتوقعة والألغاز لحلها. أنقذ Armuda من هجوم Fallens ومن يدري ، ربما تكون أنت الشخص الذي سيكون على رأس الترتيب العالمي.

الأحداث الموسمية:
أحداث تحويل GVG و GVE و PVP و PVE في انتظارك لاستكشافها. هل يجب أن يكون لديك أي اقتراحات؟ لا تتردد في إخبارنا ، فريق Magnum Quest مفتوح لجميع الاقتراحات والأفكار.
أنت فقط من يقرر مصيرك! استكشف الآن!

ماهو الجديد في الإصدار 2.4.0.220388

New Event: Guild Matches
New Event: Dwarven Mines
New Hero from Abyss Faction
New World Event and Hidden Nest
New Arcane

Magnum Quest apk لعبه مهكر

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 753M