last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-02-24 09:42:04

لعبه Attack From Titan apk مهكر

أسقط العمالقة الأقوياء وكن القوة المطلقة للإنسانية! تحميل لعبه Attack From Titan apk مهكر من ألعاب الحركة

لقد أصبح العمالقة هائجين ، ومن واجبك الآن القضاء عليهم في لعبة هجوم قتال العصا المذهلة هذه!
استخدم محاربي رجل العصا الأبطال للتأرجح بعيدًا عن العمالقة عندما يهاجمون أو للوصول إليهم من الخلف للحصول على رقبتهم! استخدام عصى رجال العصا المحاربين الأبطال ومهاجمتهم على رقابهم سيزيد من فرصك في إسقاط العمالقة الأقوياء بضربة واحدة في ألعاب مغامرات آر بي جي.
يتم منحك عددًا من الأسلحة لاستخدامها. إنه خيارك لاختيار أي واحد منهم لاستخدامه ضد العمالقة الغاضبين وعلى استعداد للهجوم على العمالقة. احرص على عدم مهاجمة العمالقة من الأمام لأن قتال العصا سيكون شديدًا في لعبة قتال العصي هذه. قد يحبطونك بقوة.
ستساعدك تكتيكاتك على مهاجمة العمالقة في لعبة قتال العصا الرائعة هذه. اللعب بدون تكتيكات لن يؤدي إلا إلى الفشل. ليس من السهل إسقاط العمالقة. عمالقة ضخمة مثل المباني الكبيرة هم أعداؤك اللدودين في لعبة قتال العصي هذه. استخدم سيوفك وبنادقك لإبعادهم عنك. مستقبل البشرية بين يديك الآن في ألعاب مغامرات تقمص الأدوار!
استمر في مهاجمة العمالقة بكل قوة. حافظ على تأرجح السيوف في ألعاب مغامرات تقمص الأدوار. المنطقة المظللة على رقبة العملاق هي أضعف نقطة يمكنك مهاجمتها وإحضار العمالقة على ركبهم في تحدي البقاء على قيد الحياة. كن أساطير المحمول!
استخدم محاربي ستيكمان بطل الحبل بعناية. لا تفرط في استخدامها لأن محاربي ستيكمان بطل الحبل سيفرغون. اضغط على الشاشة في المكان الذي تريد أن تذهب إليه الشخصية. سوف يعلق محاربو رجل العصا الأبطال أنفسهم أينما تنقر.
الآن ، أظهر سحر السيوف الخاص بك كأساطير للهاتف المحمول في ألعاب مغامرات تقمص الأدوار. ابدأ معركتك كأساطير على الهاتف المحمول في ألعاب مغامرات تقمص الأدوار. العب تحدي البقاء على قيد الحياة الآن! هاجم العمالقة واربح التحدي! تحكم في رصيفك في ألعاب مغامرات تقمص الأدوار لذا ابدأ في الهجوم على العمالقة وفز بالمستوى
المزايا:
1. رسومات سلسة
2. أدوات تحكم سهلة
3. لعبة قتال العصا التكتيكية
4. تحدي البقاء على قيد الحياة
5. لعبة واقعية
6. مهمات مختلفة

Attack Titan apk لعبه مهكر الحركة

0 visibility android اندرويد 4.4 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 25M