last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-02-20 02:42:49

لعبه Spider Gangster Grand City apk مهكر

هل أنت مستعد لتصبح رجل عصابات عنكبوت في المدينة الإجرامية؟ تحميل لعبه Spider Gangster Grand City apk مهكر من ألعاب ألعاب حركة

هل أنت مستعد لتصبح رجل عصابات عنكبوت في المدينة الإجرامية؟
مرحبًا بكم في Spider Gangster Grand City هو أفضل رجل عصابات. استعد لسرقة وقتل وإطلاق النار ومحاربة جميع المجرمين. اسرق السيارات ، تسابق في الشوارع ، واطلق النار على البلطجية. كن عنكبوتًا في الشارع يقاتل رجل عصابات آخر في مدينة المافيا.
تم تصميم لعبة Spider Gangster Grand City على محرك جديد وتحدث في مدينة رجل عصابات إجرامي. هاجم رئيس عصابات المافيا القاسية المدينة ويجب على عنكبوتك هزيمة المافيا الأخرى!
هل تريد أن تلعب كقوة عظمى؟ الان هو الوقت. تتمتع العناكب بقدرات خاصة مثل مقاومة الجاذبية ، فعند استخدام هذه المهارة ، يمكنك رمي السيارات أو الأشخاص في الهواء. لديك أيضًا ليزر قوي يمكنه مساعدتك في المعارك. إذا كان القتال أكثر من اللازم بالنسبة لك ، فيمكن لأفراد عصابات العنكبوت أن يطيروا بعيدًا.
Spider Gangster Grand City هي لعبة تقمّص الأدوار لتصبح الشرير بينما تقاتل مع عصابات عصابات أخرى في لعبة عنكبوت مجانية.
تعد معارك الشوارع وصفقات المافيا جزءًا من لعبة العصابات الكبرى هذه من لعبة العنكبوت ، مع مهام الحركة بستة بنادق. قتال الملاكمة الليلية ، معارك الشوارع في أي وقت وفي أي مكان ، وأنواع مختلفة من القيادة في المدينة بمركبات متعددة والتجوال. جرب القوة العظمى في مدينة المافيا في لعبة العصابات بمسدس وعنكبوت رشيق.
عندما تصبح عنكبوت. ساقيك قويتان أيضًا ولكن لا تقلل من شأنهما. لا تعبث بالشرطة ، فهم أناس طيبون. سوف تقاتل مع مافيا مختلفة من كل ركن في مدينة العصابات وما إلى ذلك. تحتاج لعبة العنكبوت هذه لإكمال المهمة لفتح المستوى. ستكون معظم المهمات في الشارع وأراضي العصابات الأخرى وما إلى ذلك. استكشف المدينة الكبيرة ، وتسلق الجبال ، واسرق السيارات الخارقة وقيادتها ، وأطلق النار على البنادق ، والمزيد في لعبة العنكبوت هذه. استكشف مدينة المافيا ، المليئة برجال عصابات العنكبوت والتوابع العدوانيين. كن أمل المواطن كمعيار للعدالة ، أو تعال إلى مدينة المافيا كفارس عذاب جديد.
استمتع بالكثير من المشاجرات المميتة من مافيا العنكبوت ضد رجال العصابات الآخرين ورؤسائهم. استخدم القوة الخارقة المذهلة للعبة العنكبوت في القتال الخيالي في مواقع مختلفة من مدينة المافيا في الشوارع المظلمة. استخدم هجمات المشاجرة أو قتال بعيد المدى بقدرات جديدة في لعبة العنكبوت. كن عنكبوتًا مطلقًا من رجل بسيط!

Spider Gangster Grand City apk لعبه مهكر

0 visibility android اندرويد 6.0 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 212M