last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-03-07 23:22:56

لعبه Sinister Sausage Man Run Game apk مهكر

اركض وإلا سيحصل عليك الرجل الذي يركض السجق الليلي المخيف! تحميل لعبه Sinister Sausage Man Run Game apk مهكر من ألعاب مغامرات

سجق بري مخيف يركض أشياء تزحف في الظلام. ظهر صياد ليلي مخيف للسجق من العدم ويطارد كل من يخافه من الركض الأحمق. لعبة Sinister Sausage Man Run هي واحدة من أكلة الطعام المرعبين الذين يمثل وجودهم لغزًا مخيفًا من النقانق. ركض السجق السخيف هو صياد ليلي يحب السقوط المظلم حتى يتمكن من الصيد في الليل. Bendy sausage run man هو زاحف ليلي مخيف له هدف نهائي لقتل وأكل الجميع. لقد وضعت عينها عليك. تنقذ نفسك من صياد الليل الغامض المخيف. تتجول العديد من الأشياء البرية والأكلة المفزعة في جميع أنحاء المكان ، ولكن لا يوجد أحد أكثر ترويعًا من لعبة صياد النقانق الليلية.
لقد عاد سباق السجق سيئ السمعة ، وكل هذا الموت جعله متعطشًا للسلطة ومستعدًا للقتال. ساعد أصدقائك ، وحارب واقتل كل النقانق الأخرى لتنجو بحياتك. في لعبة Sinister Sausage Man Run ، أخذ السجق المخيف صديقك وسجنه في السيارة. تأكد من تجاوز السجق المخيف ، وابحث عن المفتاح لتحرير صديقك من النقانق المخيفة الشريرة واهرب من السجق.
إذا كنت مغرمًا بألعاب الرعب ، فعليك لعب لعبة الركض المخيفة هذه. عاد رجل النقانق الجائع إلى المدينة التي يجب أن تركضها. تبدو بيئة المدينة وكأنها لم يبقَ سواك مع بعض الأصدقاء. مدينة المزدحمة مزدحمة في الواقع بركض السجق للأطفال ، حان الوقت للسرج والخوض في حرب مع الأطفال الذين يركضون النقانق لأن وقت الحركة فيها.
هل تريد أن يقلب رجل النقانق السخيف المخيف يطاردك لبقية حياتك؟ العب لعبة الرعب المذهلة Sinister Sausage Man Run Game والتي هي أكثر الألعاب المسكونة. يخرج الأكلون المرعبون ويجدون الأشخاص الذين يركضون أحمق خائفين. يلاحقك رجل السجق السخيف صياد الليل. اركض واختبئ باستخدام عصا التحكم. يحب السجق السخيف الليلي الظلام ، لذا ابق نفسك بعيدًا عن الأماكن المفتوحة وإلا سوف يلتهمك رجل السجق الغامض المخيف الغامض.
أكمل مهام مختلفة مثيرة وصعبة في لعبة Sinister Sausage Man Run. سيكون الوقت لكل هدف محدودًا ، لذا عليك إدارة الوقت وإلا سيعرف صائد النقانق المخيف مكانك ويلتهمك حيًا. بعض الأبواب مغلقة وسيتطلب الأمر عقلاً ذكياً مثلك لفتح لعبة الرعب هذه. ابتعد عن أكلة الطعام المرعبين وابحث عن المفاتيح لفتح الأبواب المغلقة. الرجل الذي يجري السجق المخيف له آذان حادة ويمكنه سماعك إذا أحدثت أي صوت. ابحث عن أفضل مكان للاختباء لتجنب الإمساك به. ربما تكون قد سمعت أشياء برية عن أكلة الرعب المخيفين والصياد الليلي الغامض المخيف ، لكن هذه اللعبة ستضعك في بيئة سجق مخيفة حقيقية مخيفة.
يريد الرجل الذي يركض السجق المخيف الفوز ، لا تدعه يفوز من خلال توصيله إلى أصدقائك. كن بطلاً وأنقذ أصدقائك من السجق.
استمتع بلعب هذه اللعبة الرائعة!
لعبة Sinister Sausage Man Run:
- اختبر مهاراتك النهائية بينما تتغلب على العقبات
- انتصر على الكثير من المستويات الصعبة
- طريقة لعب بسيطة وممتعة
- مستويات صعبة متعددة
- صعوبات مختلفة من السهل جدًا إلى الصعب جدًا.
- لعبة بسيطة ولكنها صعبة
- تصميمات رسومية جميلة ومنمقة

Sinister Sausage Man Run apk لعبه مهكر مغامرات

0 visibility android اندرويد 4.4 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 51M