last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2023-03-07 20:03:28

لعبه SCP Pipe Head Forest survival apk مهكر

العب لعبة Pipe Head Horror مع ألغاز صعبة! تحميل لعبه SCP Pipe Head Forest survival apk مهكر من ألعاب الحركة

عادت لعبة وحش الأنبوب المخيف الطويلة التي حظيت بقبول جيد ولعبها المستخدم مع العديد من تحديثات الهروب الشريرة والوحوش المثيرة وميزات scp. هناك بعض الأخبار المخيفة في مدينة ألعاب الأشباح scp أن هناك نوعًا من وحوش رأس الأنابيب المخيفة في القرية المسكونة التي تقتل وتحول الناس إلى زومبي بأرجل طويلة مخيفة.

وفقًا لشجاعة الوحش المخيف المخيف وشغف صائد الزومبي ، يريدك قسم الشرطة في الغرف الخلفية أن تقود مهمة الهروب الشريرة هذه وتقتل الوحش ذو الأرجل الطويلة المخيفة الذي لديه رأسان لإنقاذ سكان القرية الخلفية الشريرة المسكونة من وحش رأس الأنابيب المخيف. مرحبًا بأسلحة ودروع الجيران المخيفين من لعبة البقاء على قيد الحياة في منزل مسكون وحش رئيس الأنبوب من قسم شرطة مدينة الوحوش رئيس أنبوب الأشباح.

ادخل القرية الشريرة المخيفة المسكونة في ليلة اللعبة المخيفة وابحث عن كل مخبأ رعب محتمل لحش الأنبوب المخيف مع فريق الإثارة الخاص بك. ابق متيقظًا واستعد لكل كابوس شرير محتمل. عليك أن تتصرف بصمت شديد ، وإذا أحدثت أنت أو فريقك من هارب الوحش أي ضوضاء ، يمكن أن ينبه وحش الأنبوب المخيف الطويل ويقتلك أنت وفريق لعبة الأشباح.

تقودك آثار أقدام وحش الأنابيب وغيرها من الأدلة الشريرة إلى مبنى مدرسة مهجور مخيف مسكون. ادخل المدرسة المسكونة المخيفة وانقسم إلى فريقين فرعيين لقتل رأس أنبوب الرعب وابحث في الغرف الصفراء الداكنة واحدة تلو الأخرى. ستسمع صرخة مخيفة من فريق صائد الزومبي الآخر فجأة وعندما تصل إلى هناك تم تحويل اثنين من وحش رأس أنبوب الرعب إلى وحوش متاهة شريرة وكان الآخران في عداد المفقودين.

الآن الأمر متروك لك وللأعضاء الثلاثة الآخرين المتبقيين من فريق قاتل رأس الأنابيب المخيف لإسقاط وحش الرعب المخيف وطفله الأصفر الميت واستعادة كل رهينة على قيد الحياة. قم بأداء مهام ألغاز لعبة المتاهة المختلفة وأنقذ القرية المسكونة المخيفة.


ميزات لعبة البقاء على قيد الحياة في غابة المتاهة المسكونة SCP Pipe Head

رسومات عالية الوضوح في لعبة الوحوش المخيفة.
لعبة ومحتوى أشباح مخيف مثير للاهتمام.
مؤثرات صوتية رعب واقعية
مهام ألغاز معقدة لجعل لعبة متاهة رأس الأنابيب أكثر إثارة للاهتمام.
قصة رائعة لإحساس هروب الوحوش الحقيقي
احصل على بنادق الصيد حتى تتمكن من قتل الوحوش.

قم بتنزيل لعبة الوحش المخيف على هاتفك واهرب من كوابيس الرعب المظلم في العالم الافتراضي.

SCP Pipe Head Forest survival apk لعبه مهكر الحركة

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 129k