last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-02-28 01:40:22

لعبه Grand Mobile Hero Gangster apk مهكر

العب كبطل خارق قوي في مدينة عالم مفتوح تحميل لعبه Grand Mobile Hero Gangster apk مهكر من ألعاب ألعاب حركة

أنت تلعب كبطل خارق وكل من في المدينة يخافك. أنت تلعب في مدينة كبيرة وهدفك هو استعادة النظام ، لأن هناك الكثير من رجال العصابات. لمساعدتك في تحقيق هدفك ، يمكنك شراء عدة أنواع من الأسلحة.

هناك وظائف مثل سائق التاكسي أو رجل الإطفاء أو جامع القمامة أو سائق سيارة الإسعاف أو ضابط الشرطة أو مصفف الشعر. يمكنك كسب المال من هذه الوظائف. إذا جمعت الكثير من المال ، يمكنك استثمارها في البورصة.

يمكن لبطلك تعلم القوى الخارقة الخارقة مثل الطيران ، وتسلق المباني ، وعيون الليزر ، والجاذبية المضادة ، والثقوب السوداء وما إلى ذلك. يمكنك شراء منزل والعيش كمدني. يمكنك شراء الكثير من المعدات لهذا المنزل. يمكنك تخزين سياراتك في المرآب. يوجد حوالي 50 مركبة ودراجة وألواح تزلج مختلفة وما إلى ذلك. يمكنك ضبط منظر بطلك باستخدام العديد من المرفقات مثل القبعات والنظارات والأقنعة وما إلى ذلك.

استكشف المدينة الكبيرة ، وانطلق في الطرق الوعرة في الجبال ، واسرق السيارات الخارقة وقدها ، وأطلق النار من البنادق والمزيد في لعبة العالم المفتوح المجانية هذه! جرب كل السيارات والدراجات الخارقة. قم بحركات مثيرة على دراجة BMX أو اعثر على طائرة F-90 أو دبابة أو طائرة هليكوبتر قتالية مدمرة. فلتكن كمدينة جميلة ، ولا تتحول إلى مدينة جرائم بالدماء والسرقات. يوجد نادي للرقص حيث يمكنك الرقص. يوجد أيضًا مطار ، حيث يمكنك شراء العديد من الطائرات. المدينة هي بيئة عالم مفتوح ، حيث يمكنك رؤية مدينة حية بالسيارات والأشخاص.

ماهو الجديد في الإصدار 1.1.3

Fixed: More vehicles for low

Grand Mobile Hero Gangster apk لعبه مهكر

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث

adb chevron_left

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 175M