last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-02-24 02:03:40

لعبه Encounter Strike-Mission 2022 apk مهكر

العب ألعاب الرماية FPS. 3D مكافحة الإرهاب. لعبة معركة جماعية 4 ضد 4. تحميل لعبه Encounter Strike-Mission 2022 apk مهكر من ألعاب الحركة

مرحبًا بك في لعبة الرماية المجانية الجديدة. ستلعب دور المحارب الرئيسي في لعبة الحركة الجديدة هذه 2020. هناك العديد من الألعاب المجانية وألعاب 2020 الجديدة في متجر الألعاب ، لكننا فخورون بإطلاق لعبة إطلاق نار جديدة في متجر الألعاب ، خاصةً لمحبي ألعاب الجيش وألعاب التصويب من منظور الشخص الأول.

الميزات الرئيسية:

• لعبة غير متصلة بالإنترنت ولعبة إطلاق نار مجانية
• تحكم بسيط ومفهوم في إطلاق النار
• مجموعة كبيرة من بنادق الهجوم (قنص وهجوم).
• عدو متقدم يعتمد على الذكاء الاصطناعي: التحدي حقيقي

الألعاب التي تسبب الإدمان والأسلحة الحديثة في معركة لعبة الرماية هذه ستثير وقت فراغك. أنت جندي كوماندوز في ساحة المعركة العملياتية هذه وأنت مسؤول عن إطلاق النار على جنود العدو. على عكس ألعاب الرماية المملة الأخرى لعام 2020 ، فهذه لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تتضمن العديد من الأسلحة الفتاكة والبنادق الحديثة وترسانات المعارك والمزيد. أنت قوة خاصة من قوات النخبة ، تدرب من قبل القوات الخاصة ، لذا قاتل على خط المواجهة. أنت مجهز بالعديد من مهارات الرماية المعدنية الحديثة والحديثة في هذه اللعبة الجديدة ، ويجب أن تُظهر نفسك أنك كوماندوز حديث تدرب في العالم. في تاريخ الألعاب المجانية لعام 2020 ، تعد لعبة الرماية هذه أفضل لعبة تصويب من منظور الشخص الأول لك. مهمة إطلاق نار جديدة مليئة بالتحديات في حزمة fps لهذه اللعبة.

إذا كنت ستكمل جميع هذه المهام من خلال معارك البنادق المتقدمة ، فستفوز بلعبة الإضراب والبقاء على قيد الحياة لعام 2020. في تاريخ ألعاب fps لعام 2020 ، تحتوي لعبة الحركة هذه على العديد من المهام لإكمال مهام الكوماندوز بالجيش ومهام الرماية. بعد الانتهاء من كل من تحديات الرماية المجانية الهاربة ، سيتم استبدالك بتحدي الحرب والمعركة القادمة. لديك العديد من الأسلحة ، مثل بنادق القنص والرصاص ، لكنها مقفلة. لذا في هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت ، يجب عليك فتحها لإطلاق النار على جميع الأعداء. مهمة SWAT الغاضبة هذه هي أفضل لعبة لك. ماذا تنتظر الآن؟ قم بتنزيل لعبة الحركة هذه 2020 وتذوق النصر بإطلاق النار على جميع جنود العدو الأشرار.

طريقة اللعب في لعبة الحركة هذه مليئة بالإثارة والمثيرة للغاية. لنستمتع بلعبة إطلاق النار المغامرة هذه! ابدأ مهمتك اليومية على أرض الأعداء في أفضل لعبة إطلاق نار بدون اتصال بالإنترنت أو عبر الإنترنت لزيادة مستوى اللاعب. لديك مجموعة متنوعة من الأسلحة الحديثة في ألعاب إطلاق النار القتالية ، فقط ابدأ معركتك مجانًا. كل ما عليك فعله هو القتال مع الإرهابيين في ألعاب جديدة.

أسلحة متقدمة وإطلاق نار حديث:

على عكس ألعاب الحركة المملة الأخرى لعام 2020 ، فإن لعبة القتال هذه مليئة بالقصة المثيرة ، لذا فهي أفضل لعبة حركة. إذا كنت تحب الألعاب الجديدة لعام 2020 ، فإن لعبة الكوماندوز هذه ستلبي جميع رغباتك في إطلاق النار والقتل. يقود قادة من الخطوط الأمامية فرق الكوماندوز إلى النجاح في ساحات القتال والمعارك المختلفة. في لعبة الرماية الجديدة 2020 هذه ، شخصيتك هي أفضل قناص ومطلق النار والكوماندوز المدربين حديثًا. في هذه اللعبة المجانية ، لديك أسلحة حديثة مثل الرصاص وبنادق القنص والبنادق الهجومية والمسدسات والقنابل اليدوية. سيكون عليك إظهار مهاراتك في القناصة ومهارات لعبة الحركة وقتل جميع الأعداء للاختباء. جنود العدو المجرمين والسجناء ليسوا أعداء عاديين ؛ إنهم خطيرون للغاية في لعبة الرماية الجديدة هذه. إذا كنت ترغب في قتل جميع أهداف العدو في لعبة الحركة الجديدة هذه ، فعليك إظهار مهاراتك في القناصة في هذه اللعبة المجانية 2020. أنت أفضل مطلق نار وعداء في الجيش للقتال والقتال في بيئة لعبة الرماية. في لعبة إطلاق النار هذه ، يجب عليك إطلاق النار على جميع المجرمين بالرصاص لفترة محدودة.

العب واحدة من أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لمتعة غير محدودة. استكشف أفضل مستويات ألعاب الرماية دون اتصال بالإنترنت في لعبة الجيش هذه.
العبها الآن !!

ماهو الجديد في الإصدار 1.2.3

☑Add new weapon Famas, RPG
☑Add new game mode-Challenge, Defuse Mode
☑Add resurrection function
☑Optimize the gaming experience!
☑Fixed little bugs!
☑Enjoy the Game,Happy game!
If you like gun games or shootting games, Install Now!
If you like our game, Please give us a five-star

Encounter Strike Mission 2022 apk لعبه مهكر الحركة الرماية

0 visibility android اندرويد 4.4 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive يتباين بحسب الجهاز