last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-02-28 05:59:49

لعبه Ninja Warrior Survival Games apk مهكر

كن مقاتل البقاء على قيد الحياة لمحارب النينجا في ألعاب البقاء على قيد الحياة لمحارب النينجا تحميل لعبه Ninja Warrior Survival Games apk مهكر من ألعاب الحركة

الهدف النهائي هو الانتقام. برافو! أنت في طريقك للانتقام !! حان وقت الانتقام مع جميع زعماء المافيا. استعد كرامتك في معركة النينجا الخارقة ، قاتل رجال عصابات المافيا في منطقة المصنع الذين هاجموا جميع قومك ودمروا مدينتك من أجل الأرض. استخدم مهارات البقاء على قيد الحياة في ألعاب محارب النينجا القتالية لمحاربة الأعداء باستخدام سيفك. حرك الظل إلى الظل ، واسحب هجومًا خلسة وهاجم الأعداء المتوحشين الذين يحصلون على رواتب عالية بلعب لعبة حركة بلا توقف. كن قاتل النينجا النهائي ، واستخدم كل تعاليم سنسي وحاربها بهجوم سيفك. هذه الآن لعبة انتقام ، يحتاج أعداؤك إلى السداد مقابل جميع الاغتيالات الأبرياء.

مقاتلة النينجا القتالية وحدها في وضع صعب. كُن بطلاً خارقًا من محاربي النينجا وانتقم من خصومك باستخدام الشوريكين القاتل وسيف الساموراي الكلاسيكي. مع بقاء محارب النينجا النهائي ومهارات القتال بفنون الدفاع عن النفس ، فأنت مشهور بإلقاء النجوم. خطط مثل ألعاب البقاء على قيد الحياة لمحارب النينجا النجمي ولا تظهر أي رحمة لأعضاء المافيا المسلحة. ألعاب البقاء على قيد الحياة لمحارب النينجا التي تقاتل محاربًا تهزم جميع مقاتلي العدو الغريبين وتكون منتصرة في لعبة القتال ومهارات البقاء على قيد الحياة المذهلة. ابدأ في محاربة الأعداء الغرباء وقم بإذلالهم بمجرد رؤيتهم في عمل لا يتوقف. كُن رجلًا يتقاضى رواتب عالية ، ونفّذ اغتيال زعيم المافيا باستخدام فنون القتال الكلاسيكية بليد السيف.

لا يدرك أعداء منطقة المصنع قدرات هجوم التخفي التي تمتلكها كقاتل محارب نينجا في لعبة الانتقام هذه. كونك مقاتلاً ، فأنت تمتلك فنون قتالية رائعة ومهارات قتالية أسطورية للبقاء على قيد الحياة ويمكن أن تكون تهديدًا لرجال عصابات المافيا. للبقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف ، تحتاج إلى القتال والقتال مع أعداء منافسين أقوياء في طريق العودة إلى منطقة المصنع. «معركة لعبة Ninja Assassin: Stealth Game»
يطالبك بإظهار بقاءك على قيد الحياة في فنون الدفاع عن النفس وأن تصبح محارب النينجا الخارق الحقيقي في القرن. كن محاربًا في الظل ، ولا تكن قاتل محارب نينجا أخرق في ألعاب البقاء على قيد الحياة بلعب لعبة مغامرة القتال هذه.

بصفتك محاربًا حقيقيًا محارب نينجا للبقاء على قيد الحياة ، يحرك البطل الخارق الظل إلى الظل عند شق طريقه نحو أعدائك. لعب مقاتل النينجا النهائي يعرض مهاراتك القتالية النينجا. في اغتيال النينجا قاتل لإكمال المهام الخطرة. حارب مع زعماء الشياطين واسحق أعدائك. حارب كل عدو شرير غريب في الطريق وحاول الدفاع عن كل هجوم مميت. أثبت أنك أسطورة ألعاب البقاء على قيد الحياة لمحارب النينجا في قاتل اليابان الإقطاعية بلعب لعبة مغامرة القتال هذه الموصى بها لك.

معركة البقاء على قيد الحياة لمحارب النينجا: ميزات لعبة التخفي:
5 مستويات ملحمية للعبة حركة بلا توقف
عناصر تحكم قتالية ديناميكية مذهلة.
لعبة قتال ملحمية مع أعداء خطرين
الأسلحة الفتاكة مثل رمي السيف الحاد
بيئة مصنع جميلة لاستكشافها
رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة وتأثيرات صوتية
لعبة الأبطال الخارقين بلا توقف في أفضل حالاتها

قم بتنزيل وتشغيل لعبة Ninja Assassin battle: Stealth Game بدون توقف وهي لعبة موصى بها لك. أخبرنا عن شعورك تجاه لعبتنا.

ماهو الجديد في الإصدار 1.2.0

Bug Fixes

Ninja Warrior Survival apk لعبه مهكر الحركة

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 64M