last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق update 2023-03-04 05:05:25

لعبه Real Gangster Crime Miami City apk مهكر

سداد جرائمك في عالم ألعاب العصابات الحقيقية RGP تحميل لعبه Real Gangster Crime Miami City apk مهكر من ألعاب الحركة

مرحبًا بك في مدينة ميامي!

يتوجب على صغار المحتالين في الشوارع في مدينة المافيا ، ولصوص البنوك السابقين ، والمرضى النفسيين المرعبين تنفيذ سلسلة من السرقات المحفوفة بالمخاطر للبقاء على قيد الحياة في مدينة وحشية حيث لا يمكنهم الوثوق بأي شخص ، ولا سيما بعضهم البعض. لقد أصبحوا متورطين مع بعض أكثر الشخصيات المرعبة والمختلة في عالم الجريمة الإجرامي ، وشرطة مدينة ميامي وحكومتها ، وصناعة الترفيه.

أفضل لعبة محاكاة لجرائم العصابات وألعاب إطلاق النار ، Genuine Gangster Crime ، Mafia City ، هنا للترحيب بك. تقع مدينة المافيا تحت الحصار من قبل رجال العصابات الأمريكيين وأفراد العصابات الذين يسرقون العصابات الكبرى ، ولا يستطيع إلحاق الهزيمة بهم سوى رجل العصابات الحقيقي. قم بزيارة مدينة العصابات وأنت تتنكّر كأمريكي. مدينة المافيا هي المسؤولة عن المدينة وأنت مشارك في نزاع مسلح الجريمة الحقيقي المستمر! ألعاب الرماية بأسلحة العصابات الرائعة وألعاب الحركة هي الطريقة المثلى لتحقيق انتقام العصابات الرائع. العب ألعاب جرائم العصابات الأصيلة ودافع عن المدينة من رجال العصابات الأمريكيين لاستعادة السلام. العب ألعاب إطلاق نار إجرامية ضخمة للعصابات لمشاهدة معارك العصابات في المدينة. توفر لك ألعاب العصابات الضخمة أسلحة رائعة.


مرئيات مذهلة وعناصر تحكم غامرة

إعداد رسومي جديد بنسيج عالي الدقة ، يصل إلى 60 إطارًا في الثانية ، جودة نسيج أفضل ، والمزيد يوفر مستويات عالية من الدقة والسرعة لتجربة غامرة أكثر

إمكانية وصول أكبر للعمل حيث يتم تحميل عوالم مدينة ميامي بسرعة أكبر من ذي قبل.

على الأجهزة المحمولة ، جرب مستويات جديدة من الاستجابة مع ردود الفعل اللمسية والمقاومة الديناميكية عبر أفضل تجربة UI / UX للهاتف المحمول ، بما في ذلك تلف الاتجاه وتأثيرات الطقس وأسطح الطرق الوعرة والانفجارات والمزيد.

لعبة Grand Gangster Theft Gangster Game

Real Gangster Crime، Mafia City هي لعبة لعب الأدوار حيث يلعب اللاعبون دور العمدة ويشاركون في معارك عصابات مع مجرمين حقيقيين وعصابات مافيا.

استكشف هذه المدينة الكبيرة ذات الأهداف المتعددة ، واشترك في قتال مع عصابة المافيا ، وتنافس على الجائزة الكبرى ، وشارك في مغامرات عشائر الجريمة مقابل مغامرات حرب العصابات.
هذه قصة مليئة بالإثارة حول محاربة صراعات العصابات والمافيا. يجلب كل تحديث وموسم مهام جديدة ، بالإضافة إلى أحداث محدودة الوقت قابلة للتشغيل.
تحتوي لعبة العصابات هذه على مهام حركة بستة بنادق بالإضافة إلى قتال الشوارع ومفاوضات المافيا. مباريات الملاكمة في الليل ، والمشاجرات في الشوارع في أي وقت ، وأنواع مختلفة من القيادة في المدينة تشمل العديد من السيارات ، والتجول في هذا العالم المفتوح.

Real Gangster Crime Miami City apk لعبه مهكر الحركة

0 visibility android اندرويد 6.0 والأحدث

adb

check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 135M