last_page النسخة الكاملة لهذه الصفحة
home الصفحة الرئيسية widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
email إتصل بنا
menu
مهكر
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2023-03-21 09:10:57

لعبه 911 Ambulance City Rescue Game apk مهكر

تنقذ وظيفتك الأشخاص قدر الإمكان أثناء قيادة ألعاب إسعاف المدينة تحميل لعبه 911 Ambulance City Rescue Game apk مهكر من ألعاب المحاكاة

هل تريد أن تكون سائق سيارة إسعاف أو تريد أن تلعب لعبة قيادة سيارة إسعاف الإنقاذ في الوقت الحقيقي؟ احصل على سيارة إسعاف خاصة بك وقدها واستمتع بأقصى لعبة قيادة لإنقاذ سيارة الإسعاف 911 Ambulance City Rescue: الطوارئ القيادة. واحدة من أفضل ألعاب القيادة والإنقاذ في حالات الطوارئ التي تتميز بمهام قيادة وإنقاذ شديدة الصعوبة في سيارة الإسعاف. قم بقيادة سيارة إسعاف 911 على طرق المدينة وأنقذ المصابين. تنقذ وظيفتك الأشخاص بقدر ما تستطيع أثناء قيادة سيارة إسعاف المدينة. ازدادت حوادث المرور بسبب ازدياد حركة المرور يوما بعد يوم والزحام والضجيج على طرق المدينة. بصفتك عضوًا في فريق الإنقاذ ، فإن مهمتك هي قيادة سيارة إسعاف إنقاذ المدينة للتعامل مع نوع مختلف من الحوادث في الوقت الفعلي وإنقاذ الجرحى. قم بتشغيل الخانق لمسح منطقة الطريق والسباق بسرعة.

عندما تقود سيارة إسعاف الإنقاذ 911 ، ركز على جانب الطريق. قُد بأسرع ما يمكنك ووصل إلى وجهتها. اتبع الخريطة لتعليمات الطريق الأفضل. أوقف سيارة الإسعاف في منطقة وقوف السيارات وانقل الجرحى. انقل جميع المصابين قبل نهاية الوقت. عندما تنقل المصابين ، حان الوقت الآن لقيادة سيارة إسعاف الإنقاذ كسائق إنقاذ محترف والذهاب إلى المستشفى القريب. هناك العديد من أنواع الحوادث المختلفة ، لذا يجب أن تكون مستعدًا لكل شيء. عليك أن تقدم أفضل علاج طبي للشخص المصاب بجروح خطيرة !! أنقذ حياة المدنيين بقدر ما تستطيع والقيام بعملهم على أفضل وجه. 911 Ambulance City Rescue: لعبة القيادة في حالات الطوارئ هي لعبة إنقاذ مذهلة مع أنواع مختلفة من المهام الصعبة ومشاهد الحوادث. العب دور سائق سيارة إسعاف 911 وانقل المرضى إلى المستشفيات القريبة. 911 Ambulance City Rescue: تحتوي لعبة القيادة في حالات الطوارئ على رسومات محسنة عالية الدقة بالكامل. بيئة مدينة جميلة ثلاثية الأبعاد ومستشفى مدينة كبير. لقد لعبت العديد من ألعاب الإنقاذ ، مثل لعبة الإنقاذ بطائرات الهليكوبتر وسيارة إسعاف الإنقاذ الطائر وغيرها من ألعاب شاحنات الإنقاذ.

لعبة الإنقاذ 911 هذه هي نوع مختلف من مهام الإنقاذ لإكمالها في الوقت المناسب. هل تشعر بالملل من لعب ألعاب المحاكاة والقيادة ونقل البضائع الأخرى. لا تقلق هذه اللعبة الملحمية 911 Ambulance City Rescue: لعبة القيادة في حالات الطوارئ أفضل لعبة محاكاة. يجب أن تسليك هذه اللعبة أثناء القيادة وتنقذ المدنيين المصابين.

911 Ambulance City Rescue: المزايا الرئيسية للعبة القيادة في حالات الطوارئ:

عناصر تحكم سلسة وسهلة
رسومات محسنة للغاية
فيزياء واقعية لقيادة سيارة الإسعاف
بيئة مدينة ثلاثية الأبعاد
رسومات FHD
سباق مع الزمن
حسِّن مهاراتك في القيادة وركن السيارات
لعب مجاني
وضع اللعب دون اتصال بالإنترنت
10 مستويات صعبة مع العديد من الحوادث المختلفة.
زوايا مختلفة للكاميرا
أداتا تحكم في القيادة (الإمالة والتوجيه)

911 Ambulance City Rescue apk لعبه مهكر المحاكاة

0 visibility android اندرويد 5.0 والأحدث
check_circle التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه cloud_download تحميل archive 63M